توقيع ومناقشة رواية "للقلب مرسى أخير" فى مكتبة ديوانعايز تسمع موسيقى .. قصر الأمير بشتاك يحتفى بذكرى الموسيقى على عثماناليوم.. "محلية البرلمان" تناقش مشكلات السويس وتدعو المحافظ للحضوراليوم.. افتتاح قصر ثقافة توشكى بحضور وزير الثقافة ومحافظ أسواناليوم.. مستشفى «57357» تعقد مؤتمرها الدولي الثالث لجراحات أورام المخاليوم.. انطلاق مجلس الأعمال المصري البيلاروسى بالعاصمة الإداريةمصدر مطلع يكشف تفاصيل مفاوضات سد النهضة والنقاط العالقةحب وتقدير.. شوبير يقبل رأس إكرامي على الهواء ..فيديوإكرامي: علمت بقرار شريف بالرحيل عن الأهلي عبر تويتر ..فيديوالسوبر المصري.. كهربا بين مطرقة إثبات الذات وسندان النيولوكأحمد أبو مسلم لـ منتقدي أداء الزمالك: احترموا رؤية كارتيرونوكالة الفضاء : مخطط إطلاق مركبة فضاء مصرية ضمن البرنامج الوطنى"التموين" تعلن عن صرف 60% من المقررات التموينية لشهر فبراير حتى الآنشاهد.. مقتل 8 أشخاص فى إطلاق النار قرب فرانكفورت بمقهيين للشيشة روادهما عربلماذا تحرك "ماكرون" لمواجهة نشاط الإخوان فى فرنسا خلال الفترة الراهنة؟الكونجرس الأمريكى يدرس مشروع قرار يحث واشنطن وطهران العودة للاتفاق النووىتوقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية غدًا الجمعةلو عروسة أو بتجددى بيتك.. اعرفى أفضل اتجاهات السجاد 2020الطفح الجلدي الحراري ما هو وكيف تتعامل معه؟24 فبراير.. آخر موعد لاستقبال تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

محافظ الفيوم ورئيس الجامعة يشهدان اللقاء الرياضي بين طلاب الجامعات المصرية بالمحافظة| صور

   -  
اللقاء القمي بين طلاب الجامعات المصرية في الفيوم

شهد عصام سعد، محافظ الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور أشرف رحيل، رئيس جامعة الفيوم، اليوم السبت، فعاليات اللقاء الرياضي القمي لطلاب وطالبات الجامعات المصرية، الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة يومي 12 و13 من الشهر الجاري، بإحدى القرى السياحية على ضفاف بحيرة قارون.

شمل اللقاء، رالي للدراجات والطائرات الورقية والكياك والدارتس وتجديف الصالات والألعاب الإلكترونية، بمشاركة 1200 طالب وطالبة من جامعة الفيوم والجامعات المصرية، وأطلق محافظ الفيوم، إشارة بدء رالي الدراجات ضمن مسابقات اللقاء من ميدان اللؤلؤة، وحتى البانوراما، وشارك الطلاب في لعبة الدارتس، وأطلق إشارة البدء في مسابقة الكياك، وشهد مسابقة التجديف للصالات، وتفقد معرض المشغولات اليدوية، مشيدا بالمعروضات.

ورحب محافظ الفيوم، بالحضور من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات المشاركين في اللقاء من الجامعات المصرية وجامعة الفيوم، وأوضح أن اللقاء يهدف إلى التواصل الدائم بين مختلف الجامعات، وما يشمله من أنشطة طلابية ومشاركات ابتكارية وتنافسية وفنية وعلمية.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن بحيرة قارون، محمية طبيعية من أقدم البحيرات على مستوى العالم على مساحة 55 ألف فدان، مؤكدا أن البحيرة ستسترد قدراتها في القريب العاجل كأحد القطاعات السياحية الجاذبة، وسوف يتم اتخاذ إجراءات إيجابية في هذا الموضوع نظرا لاهتمام عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقيادة السياسية، ببحيرة قارون والبحيرات في ربوع مصر.


اللقاء القمي بين طلاب الجامعات المصرية في الفيوم
اللقاء القمي بين طلاب الجامعات المصرية في الفيوم
اللقاء القمي بين طلاب الجامعات المصرية في الفيوم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة