وزير الإسكان يتوجه للعاصمة الإدارية ومدينة بدر لتفقد عدد من المشروعاتغادة والى تؤدى اليمين لتولى منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةالسياحة والأثار: زيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر دليل على استقرار البلاد"صيف فى الصعيد".. مبادرة الآثار لتنشيط حركة السياحة فى الأقصر وأسوانننشر أسماء الحاصلين على البراءة فى قضية "التلاعب بالبورصة"فضيحة جديدة.. ممرض يقاضى شقيق أمير قطر: حرض على اغتصاب صديقتىجنايات دمنهور تفاجأ بعدم وجود مشاهد مسجلة بأسطوانة "تخريب أنابيب البترول"مرور القاهرة يغلق بعد منتصف الليل منزل كوبرى أكتوبر من شارع سرايا الجزيرة«هامان»: «شرف لفيرنر أن يرتبط اسمه بليفربول.. ولكن»نائب رئيس المحكمة الدستورية: المؤتمر يهدف لجمع القضاة ويعكس قوة القارة السمراء«العدل» تخصص أرقام هواتف تلقي شكاوى المتعاملين مع الشهر العقاريالقبض على طفل عمره 12 عاما لقتله صديقه طعنا بسكين في المعصرةحجز منع علاء وجمال مبارك من التصرف في أموالهما بالتلاعب بالبورصة لـ11 مارسالتموين تعلن عن فرص استثمارية لإقامة مناطق لوجستية وأسواق تجارية كبرىانتظام المرور بمحور المشير المتجه من القاهرة الجديدة لمدينة نصر.. فيديوبالأسماء.. ننشر القائمة النهائية للمرشحين على رئاسة جامعة قناة السويسالمحكة الدستورية تعرض فيلما توثيقيا عن اجتماع رؤساء المجالس الدستورية الأفريقيةدار الإفتاء توضح حكم تحميل الكتب من الانترنت.. فيديوتعرف على تفاصيل محادثة كهربا وعبدالله جمعة بعد أحداث الإماراتاليوم انطلاق التصفيات الإفريقية للتايكوندو بمشاركة هداية ملاك ونور حسين

الخدمة الاجتماعية بالفيوم توصي بإنشاء مجلس عربي للتعليم وملحق في السفارات | صور

   -  
الخدمة الاجتماعية بالفيوم توصي بإنشاء مجلس عربي للتعليم وملحق في السفارات

اختتمت كلية الخدمة الاجتماعية، بجامعة الفيوم، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر العلمي السنوي الثامن والعشرين، تحت عنوان " تعليم وممارسة الخدمة الاجتماعية - محددات وآليات التطوير"، بإصدار عدد من التوصيات التي تخص هذا المجال.


 أوصت الجلسة الختامية بالمؤتمر التي عقدت تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، وحضور الدكتورة زينب الباهي، عميد كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم، بإنشاء مجلس عربي لتعليم وممارسة الخدمة الاجتماعية، وضرورة وجود ملحق اجتماعي في جميع السفارات المصرية على مستوى العالم.
كما أوصى المؤتمر، بإنشاء مركز للدراسات المستقبلية والبحوث الإستراتيجية في الخدمة الاجتماعية، وتحويل المؤتمر العلمي السنوي لكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم إلى مؤتمر دولي، لتوافر جميع مقومات المؤتمرات الدولية بالمؤتمر، وتفعيل دور لجنة قطاع الخدمة الاجتماعية بشأن مراجعة المضامين العلمية والأكاديمية للوائح كليات ومعاهد الخدمة الاجتماعية وفق المتغيرات الحديثة، وتطوير الميثاق الأخلاقي الحالي لمهنة الخدمة الاجتماعية بما يتوافق مع المستجدات والمتغيرات الحديثة في تعليم وممارسة الخدمة الاجتماعية.


.
.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة