مباشر مصير القمة - الأهلي ضد الزمالك.. حافلة الفارس الأبيض تتحركمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحافلة الزمالك تتحرك.. تعرف على الفريق الذي سيواجه الأهليحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحترامالصحة العالمية: كورونا لم يصل لمرحلة "الوباء" ولكن على العالم الاستعداد لذلكحكومة إقليم كردستان العراق تقرر إغلاق المعابر الحدودية مع إيران بسبب كوروناالامارات تقرر منع سفر مواطنيها إلى إيران وتايلاند بسبب تفشى فيروس كوروناعشيقات وجاسوسات.. ماتا هارى وكريستين كيلر كثير من الخيانة قليل من الحبالجزائر تطيح بالسعودية خارج بطولة كأس العرب للشبابالتعادل يحسم لقاء سيراميكا كليوباترا والقناةدوري 99 .. المنيا يمطر شباك بني مزار بسبعة أهداف رغم حسمه للبطولة مبكرًاجهاز ولاعبو البنك الأهلي يغلقون صفحة مباراة الألومنيومالأمطار بطل المشهد.. تفاصيل حضور الزمالك بالناشئين لمواجهة الأهلي في القمة 120هيحرر محضر.. أحمد شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن موقف الزمالك من القمة 120رغم الفوز على السودان.. الإمارات تخرج من كأس العرب للشبابكمال الزين بعد التعادل مع الفيوم: لم نقدم المستوى المطلوبلو محبستكوش هعتزل المحاماة .. هجوم ناري من مرتضى منصور على عمرو الجنايني ومحمد فضلقوات الأمن تترك أتوبيس لاعبي الزمالك يتحرك بدون تأمين إلى إستاد القاهرةمدينة نابولي تستقبل ميسي بحفاوة كبيرة | فيديوقبل ساعة من لقاء القمة.. الزمالك يتجاهل والأهلي يؤكد موعدها

بالصور.. ملتقى التوظيف الثامن بكلية التربية بجامعة الفيوم

   -  

شهد الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس جامعة الفيوم، لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد فاروق عميد كلية التربية فعاليات ملتقى التوظيف الثامن بكلية التربية وذلك اليوم الاثنين.

بحضور الدكتور محمود حافظ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و الدكتور محمد عبد التواب القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين والدكتور مراد حمزة مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم والدكتور مجدى عبد الرحيم مدير مدارس الرسالة بالفيوم وعدد من الطلاب والخريجين بالكلية وبعض رؤساء الشركات وأصحاب مؤسسات العمل .

أكد الدكتور محمد عيسى أهمية عقد الملتقيات التوظيفية بجميع كليات الجامعة مشيرا إلى ضرورة التعرف على متطلبات سوق العمل وسد احتياجاته والعمل

على تأهيل الطلاب وإعداد الخريجين ليكونوا قادرين على تلبية كافة هذه المتطلبات والإحتياجات .

كما أشار الدكتور محمد فاروق إلى أن ملتقى التوظيف الذى تعقده كلية التربية كل عام يمثل سوق عمل مصغر تلتقى فيه حاجات مؤسساتنا التعليمية بمحافظة الفيوم وخارجها مع طموحات وتطلعات أبنائنا الخريجين والارتقاء بأدائهم ورفع كفاءتهم وتنمية قدراتهم وخلق قنوات للتواصل المستمر معاهم .

وأوضح الدكتور محمد عبد التواب أنه فى اطار سعى الدولة نحو تمكين الشباب وإعدادهم لسوق العمل ليكونوا قادرين على المنافسة على المستويين المحلى والاقليمى تحرص كلية التربية على تطوير التعليم الأساسى والتعليم العالى والبحث والتطوير

والتعرف على احتياجات الطلاب والخريجين وتلبية هذه الاحتياجات وإعدادهم إعدادا جيدا يؤهلهم للنزول إلى سوق العمل وهم قادرون على إثبات جدارتهم وتميزهم .

كما أكد الدكتور وليد الشيمى أن مركز متابعة الخريجين بالجامعة يهدف إلى الارتقاء بمستوى المهارات المهنية والأكاديمية بما يضمن تحقيق أقصى استفادة من الخريجين وإفادتهم وتحقيق متطلبات سوق العمل ومن ثم الارتقاء بشأن المجتمع كله , كما يهدف أيضا إلى ايجاد قنوات اتصال بين الكلية والخريجين ومؤسسات المجتمع المدنى بهدف إيجاد برامج تدريبية للارتقاء بمستوى الخريجين .

وأشار الدكتور مراد حمزة إلى أن انعقاد الملتقيات التوظيفية يعتبر توجها رئيسيا من توجهات الدولة فى الوقت الراهن فى قطاع التعليم الفنى وقطاع التعليم العام مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على عدم وجود عجز فى أعداد المدرسين وذلك من خلال تنظيم مسابقات سنوية بشكل دورى . وعلى هامش الملتقى قام عدد من تلاميذ المدارس بتقديم بعض الفقرات الفنية المتنوعة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة