وحش الشاشة بلا أنياب.. ماذا كتبت هدى سلطان عن فريد شوقى فترة زواجهما؟نجم مسرح مصر مصطفى بسيط يحتفل بخطوبته .. ونجوم الفن يهنئونه "صور"رجاء الجداوى تكشف وصية خالتها وسبب الخصام بينهما..فى ذكرى ميلاد تحية كاريوكابيعاكسوا بعض.. منى زكى لـ"روبى": تجننى.. والأخيرة ترد: إنتى فتاة أحلامىمحافظ البنك المركزي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة في 2020مسؤول مصرفي صيني: تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد قصير الأمد ومحدودمسؤول: المركزي الصيني سيخفض الفائدة ليساعد الاقتصاد المتضرر من كوروناقصة صور.. محمد أبو جبل يغازل الفراعنة بعد التألق مع الزمالكالإسماعيلي يؤجل قرار إقالة جوميز بسبب "الحلم العربى"وزيرة الصحة تتوجه لمحافظة بورسعيد لمتابعة تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديدجهاز العاشر من رمضان يسترد 800 فدان متعدى عليها بقيمة سوقية 2.5 مليار جنيهاتحاد الصحفيين العرب يناقش أوضاع حرية الصحافة في العالم العربيمصرع عامل وإصابة نجليه فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاجضبط راكب بمطار القاهرة يهرب قطع غيار شيش إلكترونية بقيمة 350 ألف جنيهضبط عاطل أثناء محاولته سرقة سيارة بالقناطر الخيريةإصابة 22 شخصا بينهم 3 سيدات فى تصادم سيارتين بطريق بلبيس- العاشر بالشرقيةضبط عاطل لإتجاره بالأسلحة النارية فى بنهاتشيلسي ضد توتنام.. صراع الأبطالستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادة

جامعة الفيوم تحتفل بيوم اليتيم

   -  

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، احتفالية يوم اليتيم الذي نظمتها الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع والمشروعات البيئية بالتعاون مع عدد من الكليات شملت الخدمة الاجتماعية والطب والتربية للطفولة المبكرة والسياحة والفنادق بالإضافة إلى المركز القومي للمرأة ومركز الخدمة العامة بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية و الدكتورة

صفاء أحمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة و الدكتورة رشا عمران وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود عرفان وكيل كلية الخدمة الاجتماعية الخدمة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الإثنين بالمكتبة المركزية.

وأكد أشرف رحيل أن جامعة الفيوم تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشاركة

المجتمعية على كافة المستويات وتسعى للقيام بدورها في خدمة المجتمع المحيط بأفضل شكل ممكن، مشيدًا بتنظيم هذه الاحتفالية بهدف الاهتمام بأبنائها من الأيتام تحقيقًا لوصية رسولنا الكريم بضرورة رعايتهم واحتضانهم.

كما أوضحت الدكتورة رشا عمران أن كلية السياحة والفنادق تحرص على المساهمة في كافة الأنشطة المجتمعية وخاصةً فيما يتعلق بالمشاركة في تنظيم هذه الاحتفالية التي تبعث الفرحة والسرور في نفوس الأطفال الصغار.

يذكر أن الحفل شهد تقديم عدد من الفقرات الفنية والترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة