صور.. جامعة سوهاج تفتتح وحدة أبحاث تجارب الحيوانات بكلية الطب البشرىمحافظة جنوب سيناء توجه رؤساء المدن بمتابعة المشروعات وتطبيق غرامات تأخير التنفيذمحافظ الفيوم يشدد على تطبيق إجراءات مكافحة كورونا قبل انطلاق الدراسةاستئصال ورم كبير لطائر زينة بطب بيطرى جامعة المنصورة.. صورمحافظ قنا يترأس لجنة اختبار المجموعة الثانية من المتقدمين لشغل وظيفة مهندسمحافظ أسيوط يوجه بتركيب "رامب" لذوى الهمم بجميع المصالح الحكوميةمحافظ المنيا يتفقد المرحلة الأولى من المشروع القومى لتأهيل وتبطين الترعمحافظة كفر الشيخ تنظم برنامجًا تدريبيًا حول أساسيات حقوق الإنسان.. صورانطلاق فاعليات معرض الإسكندرية للكتاب بمشاركة 134 دار نشر .. صوراقبال كبير على تقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بكفر الشيخ.. صورالحكومة تستعد لتحديد مصير أسعار البنزين وسط توقعات بتثبيتهابعد إعلان إصابته بكورونا.. شقيق أصالة يجري تحليلًا جديدًا ويكتشف المفاجأةحميد الشاعري.. أستاذ فى مدرسة الألحانشقيق أصالة: جسمي خالٍ من كورونا«مش عايز أبويا يموت».. فنان شاب يطلب المساعدةفوز الألومنيوم وتعادل البنك الأهلي وخسارة بني سويف بالقسم الثاني بمجموعة الصعيدمواجهة مرتقبة بين الأهلي والزمالك.. اتحاد كرة اليد يعلن جدول مباريات الدوريكهربا يحتفل بعيد ميلاد حمدي فتحيبعد رحيله عن الأهلي.. تعرف على محطة رينيه فايلر الجديدةماذا قدم ليفاندوفسكي خلال الموسم ليتوج بأفضل لاعب في أوروبا؟

جامعة الفيوم تحتفل بيوم اليتيم

   -  

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، احتفالية يوم اليتيم الذي نظمتها الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع والمشروعات البيئية بالتعاون مع عدد من الكليات شملت الخدمة الاجتماعية والطب والتربية للطفولة المبكرة والسياحة والفنادق بالإضافة إلى المركز القومي للمرأة ومركز الخدمة العامة بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية و الدكتورة

صفاء أحمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة و الدكتورة رشا عمران وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود عرفان وكيل كلية الخدمة الاجتماعية الخدمة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الإثنين بالمكتبة المركزية.

وأكد أشرف رحيل أن جامعة الفيوم تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشاركة

المجتمعية على كافة المستويات وتسعى للقيام بدورها في خدمة المجتمع المحيط بأفضل شكل ممكن، مشيدًا بتنظيم هذه الاحتفالية بهدف الاهتمام بأبنائها من الأيتام تحقيقًا لوصية رسولنا الكريم بضرورة رعايتهم واحتضانهم.

كما أوضحت الدكتورة رشا عمران أن كلية السياحة والفنادق تحرص على المساهمة في كافة الأنشطة المجتمعية وخاصةً فيما يتعلق بالمشاركة في تنظيم هذه الاحتفالية التي تبعث الفرحة والسرور في نفوس الأطفال الصغار.

يذكر أن الحفل شهد تقديم عدد من الفقرات الفنية والترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة