وفاة شخص وإصابة آخر فى انهيار منزل قديم بقنااليوم.. محاكمة 3 متهمين بمحاولة رشوة رئيس استقبال مستشفى قصر العينىنوال الزغبى تحيى حفلا غنائيا آخر الشهر الحالى فى المغربالترجى يمنح عبد الشافى " صك " المشاركة أمام الأهلى بالسوبراليوم.. الإسماعيلى ينهى استعدادته لبيراميدز ويتوجه للإسكندرية"المرور" تنشر سيارات إغاثة على الطرق الحديثة لمواجهة الشبورة المائيةمصدر قضائى: لبنان يتقصى بيع بنوك محلية سندات دوليةمصر استوردت 13 مليون طن قمح في 2019 بنسبة نمو 5%ملف الأربعاء.. انتقال النقاز لدوري جديد.. وكل ما تريد معرفته عن السوبر المصريبعد 11 عاما.. ابن عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديهشريف مدكور يداعب طاقم عمل البرنامج بمقلب.. فيديوالسبت.. الجمعية العمومية العادية لنقابة مهندسى القاهرة تناقش ميزانية 2019مبعوث الأمم المتحدة للسلامة على الطرق لليوم السابع: معجب بجهد مصر الكبير وسط الكثافة السكانية الضخمةتفاصيل ختام حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالفيومسباق بين مُدرعة روسية وناقلة جنود أمريكية شمال شرق سوريا.. فيديوالخميس.. محاكمة 3 في رشوة "قصر العيني"قضايا المرأة المصرية فى فيلمين روائيين بسينما الهناجر.. اعرف وقت العرضهل يضمن الاتفاق النهائي لسد النهضة حصة مصر المائية؟ (مشارك بالمفاوضات يُجيب)نقيب الإعلاميين: 60 محضرًا ضد منتحلي الصفة.. وبدرية طلبة وانتصار تقدمتا لتقنين أوضاعهمامرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة: قمة الدوري المصري لن تقام في موعدها

رئيس جامعة الفيوم يشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي

   -  
رئيس جامعة الفيوم يشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي

شارك الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم في افتتاح فعاليات المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي، والذي افتتحه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار (بين الحاضر والمستقبل) وذلك اليوم الخميس الموافق 4/4/2019 ويستمر حتى 6/4/2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح الدكتور أشرف رحيل أن المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي يشهد

مشاركة عدد كبير من كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالبحث العلمي والابتكار بالإضافة إلى شخصيات أجنبية من رؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم من عدد من الدول المختلفة بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية الدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلم.

 وأضاف أن المنتدى يهدف إلى عقد مناقشات حوارية تتناول

حاضر ومستقبل التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وتبادل الخبرات والتجارب العالمية في المجالات ذات الصلة وكذلك دور التعليم العالي والبحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة وخاصةً في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم خلال الفترة الحالية.

وأشار الدكتور أشرف رحيل إلى أن جامعة الفيوم تشارك في المعرض المقام على هامش المنتدى ويتضمن عدد من الأجنحة للجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والجامعات الأجنبية والمراكز والمعاهد والهيئات البحثية والجهات المعنية بالتعليم والمنظمات الإقليمية والدولية وعدد من الوزارات المعنية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة