وزيرة التجارة والصناعة تشارك فى الحفل الختامى لبرنامج "هى تقود" بمقر المجلس القومى للمرأةاطمن على نفسك.. ما هو تحليل عامل RH وأهميته؟فنون النحت والرسم والعمارة في مصر القديمة بصالون السينما الوثائقيةوزيرة الثقافة تجتمع ورؤساء القطاعات والهيئات المختصة بإصدار مطبوعات تنويريةتعرف على محتويات شنطة ابنك المدرسية في زمن الكورونارئيس "الفضاء": علاقات مصر وروسيا أزلية.. والسد العالي خير شاهدعاجل.. السيسي ينعى أمير الكويت: الأمة فقدت قائدا من أغلى رجالهامحمد هنيدي ينعي أمير الكويت: رحمة الله عليهيارا تنعي أمير الكويت: خسارة للوطن العربي كله.. الله يصبركمأصالة تنعي الشيخ صباح الأحمد: الله يعين أهلنا بالكويتعاجل.. القوات البحرية تحتفل بتدشين غواصة جديدة9 قرارات جمهورية بنقل مستشارين إلى وظائف غير قضائيةنجوم الفن ينعون أمير الكويت: تغمده الله بواسع رحمتهوزير التربية والتعليم يصدر قرارًا بشأن القواعد والشروط اللازمة لشغل وظائف الإدارة المدرسيةتجديد حبس رئيس مصلحة الضرائب السابق بتهمة الرشوة 45 يومًاحبس شاب لاتهامه بالشروع فى قتل خطيبته بسبب رغبتها الانفصال عنه فى الجيزةالسيطرة على مشاجرة أسفرت عن إصابة 3 أشخاص فى إمبابةالنيابة تحقق في وفاة طفل فى بورسعيد داوم ممارسة الألعاب الإلكترونيةرئيس محكمة العباسية بجلسة الجمعية العمومية: القضاء ملاذ المظلومين وسيف الحقننشر قرارات الجمعية العمومية لمحكمة العباسية

رئيس جامعة الفيوم يشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي

   -  
رئيس جامعة الفيوم يشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي

شارك الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم في افتتاح فعاليات المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي، والذي افتتحه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار (بين الحاضر والمستقبل) وذلك اليوم الخميس الموافق 4/4/2019 ويستمر حتى 6/4/2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح الدكتور أشرف رحيل أن المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي والبحث العلمي يشهد

مشاركة عدد كبير من كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالبحث العلمي والابتكار بالإضافة إلى شخصيات أجنبية من رؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم من عدد من الدول المختلفة بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية الدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلم.

 وأضاف أن المنتدى يهدف إلى عقد مناقشات حوارية تتناول

حاضر ومستقبل التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وتبادل الخبرات والتجارب العالمية في المجالات ذات الصلة وكذلك دور التعليم العالي والبحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة وخاصةً في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم خلال الفترة الحالية.

وأشار الدكتور أشرف رحيل إلى أن جامعة الفيوم تشارك في المعرض المقام على هامش المنتدى ويتضمن عدد من الأجنحة للجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والجامعات الأجنبية والمراكز والمعاهد والهيئات البحثية والجهات المعنية بالتعليم والمنظمات الإقليمية والدولية وعدد من الوزارات المعنية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة