محافظ أسوان يطالب رجال الاعمال والمجتمع المدني لمشاركة في تخفيض نسبة التصالححملات تموينية على الصيدليات والمحلات التجاريه بسفاجاتعميم مبادرة الفن يحارب كورونا بميادين قناحملات مكثفه لرفع كفاءة منظومة النظافه بسفاجاجامعة طنطا تواصل توقيع الكشف الطبي على طلابها الجدد بكلية التربيةمحافظ قنا ونائبه يستقبلان عدد من المواطنين للاستماع إلى شكواهمصور.. إزالة سور بدون ترخيص فى حى غرب المنصورةحملات مكثفة على الأسواق ومحطات الوقود والمخابز البلدية بمدينة القصيربمناسبة المولد النبوي.. صرف 600 جنيه للعاملين بجامعة الزقازيقمجلس جامعة سوهاج يناقش استعدادات العام الدراسي الجديدقائدا حكيما.. مصر تنعى أمير الكويتشيخ الأزهر لسفيرة مصر في طشقند: أوزبكستان تستمد هويتها وقوتها من التراث الإسلامي"قومي للطفولة" يحذر من إدمان الأطفال للإنترنت و الألعاب الإلكترونيةحتى الدور الرابع.. محافظ القاهرة يقرر استكمال البناء بجميع الأحياء بداية من اليوممن أغلى الرجال.. السيسي ناعيا أمير الكويتالأعلى للإعلام ناعيا أمير الكويت: عاش مخلصا لقضايا بلاده وأمته العربية والإسلاميةغدًا.. مصر للطيران تسير 34 رحلة دولية تقل 4400 راكبمدبولي: السيسي وجه بمضاعفة تمويل مشروع البتلو إلى 4 مليارات جنيهالسيسي يوجه بإعلان حالة الحداد بجميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيامرئيس الوزراء يكلف أحمد عثمان رئيساً لهيئة التدريب الإلزامي للأطباء

جامعة الفيوم تنظم مؤتمرا عن العلاقات المصرية - الإفريقية بالإسكندرية

-  
"جامعة الفيوم تنظم مؤتمرا عن العلاقات المصرية - الإفريقية بالإسكندرية"

ينظم معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية بجامعة الفيوم، غدا، بمقر مكتبة الإسكندرية، مؤتمر تحت عنوان "العلاقات المصرية الإفريقية .. مسار وتحديات"، بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية.

وقال الدكتور عدلي سعداوي، عميد المعهد، في بيان صحفي، مساء اليوم، إن المؤتمر يتناول عدد من المحاور تدور حول مختلف مسارات علاقات مصر بالدول الإفريقية ويشارك فيه مجموعة من الدبلوماسيين والخبراء والباحثين المتخصصين في الشأن الإفريقي.

وأوضح أن المؤتمر يعقد تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ويشتمل على 3 جلسات علمية، وجلسة ختامية، تناقش الجلسة الأولى الأدوات الاقتصادية والتنموية في القارة السمراء، والجلسة الثانية تتضمن محور مبادرات الاتحاد الإفريقي، وتناقش الجلسة الثالثة آفاق التواصل الإعلامي والثقافي بين مصر ودول القارة ويعقب ذلك جلسة ختامية، تعلن فيها توصيات المؤتمر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة