تعرف على تفاصيل محادثة كهربا وعبدالله جمعة بعد أحداث الإماراتاليوم انطلاق التصفيات الإفريقية للتايكوندو بمشاركة هداية ملاك ونور حسينروقة يبدأ رحلة التأهيل قبل مواجهة إنبى بالدوريسيراميكا كيلوباترا يواصل إستعدادته لمواجهة القناة في دوري القسم الثانيالتشكيل المتوقع لمباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعوديشاهد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمصر تهيمن على منصات تتويج البطولة العربية للرمايةتعرف على هدافين مواجهات الهلال واتحاد جدة فى الدورى السعودىخالط لطيف: لابد من تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوريبث مباشر.. مباراة تشيلسي وتوتنهام بالدوري الإنجليزيبالفيديو.. أحمد فهمي يوجه لجمهورة نصيحةنانسي عن kids the voicd :أجمل لحظات مع الأطفالالجمعة.. محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بالسعوديةاليابان تختبر عقارا لعلاج "كورونا": "سنفعل ما في وسعنا""كورونا" يقتل شخصين في إيطاليالبنان يمنع تصدير معدات الحماية الشخصية الطبيةإطلاق النار على شاب فلسطيني بذريعة طعن في القدسالآلاف يتظاهرون في عاصمة تشيلي للمطالبة بإصلاحاتمقتل اثنين من حركة الشباب وإصابة آخرين في هجوم للجيش في الصومالالدالاي لاما يحتفل بمرور ثمانين عاما على زعامته الروحية لبوذييي التيبت

جامعة الفيوم تنظم مؤتمرا عن العلاقات المصرية - الإفريقية بالإسكندرية

-  
"جامعة الفيوم تنظم مؤتمرا عن العلاقات المصرية - الإفريقية بالإسكندرية"

ينظم معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية بجامعة الفيوم، غدا، بمقر مكتبة الإسكندرية، مؤتمر تحت عنوان "العلاقات المصرية الإفريقية .. مسار وتحديات"، بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية.

وقال الدكتور عدلي سعداوي، عميد المعهد، في بيان صحفي، مساء اليوم، إن المؤتمر يتناول عدد من المحاور تدور حول مختلف مسارات علاقات مصر بالدول الإفريقية ويشارك فيه مجموعة من الدبلوماسيين والخبراء والباحثين المتخصصين في الشأن الإفريقي.

وأوضح أن المؤتمر يعقد تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ويشتمل على 3 جلسات علمية، وجلسة ختامية، تناقش الجلسة الأولى الأدوات الاقتصادية والتنموية في القارة السمراء، والجلسة الثانية تتضمن محور مبادرات الاتحاد الإفريقي، وتناقش الجلسة الثالثة آفاق التواصل الإعلامي والثقافي بين مصر ودول القارة ويعقب ذلك جلسة ختامية، تعلن فيها توصيات المؤتمر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة