أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

اليوم.. "هليوبوليس" تنظم ندوة حول أخطار المخدرات الحديثة

   -  
الدكتور يسري هاشم يسري

كتبت - داليا شبل:

أعلن الدكتور يسري هاشم يسري، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، تنظيم الجامعة لندوة موسعة بعنوان الأخطار المتزايدة لتعاطي المخدرات الحديثة، اليوم الاثنين في مقر الجامعة أول طريق مصر الإسماعيلية.

وبحسب بيان هليوبوليس، من المقرر أن يحاضر في الندوة الدكتور محي المصري، أستاذ الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بمركز السموم، واللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق ومدير أمن (الفيوم، الجيزة، البحر الأحمر، أسيوط، القليوبية) الأسبق.

وأوضح يسري، أنه جاري تكثيف حملات الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين في الجامعة والطلبة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية ووزارة التعليم العالي، مشيرًا إلى أن الندوة ستتناول مخاطر المخدرات على الأفراد والمجتمع وسبل الحد من تعاطيها ومحاولات الحد من هذه الآفة الاجتماعية الخطيرة.

وتابع، كما ستتناول ضرورة نشر القيم والعادات الأصيلة والأخلاق بوصفها المعيار الحقيقي لرقى الإنسان والدرع الواقي من المخاطر الاجتماعية المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى