بورتو جاهز لمواجهة بورفؤاد المؤجلة والحاسمة بـ 21 لاعبامحمد شعبان: تأهل «تايكوندو مصر» للأوليمبياد بـ 4 لاعبين مفاجأة سارةالزحام المروري والأمطار يعطلان حافلة ناشئي الزمالكالأمطار تجتاح ممرات إستاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة"الأهلي" يصل إلى إستاد القاهرة لخوض مباراة الزمالك بالدوريطاقم حكام مباراة القمة يصل إستاد القاهرةتأجيل لقاء القمة لمدة ساعة بسبب الأمطار"طفلك يعاني من السمنة؟".. إليك 9 طرق لمساعدته على إنقاص وزنهمحافظ مطروح يتفقد محطة تحلية مياه البحر في الضبعةطقس غير مستقر.. سحب وغيوم متقطعة تكسو سماء أسوان .. صورفحص 3255 سيدة بمبادرة صحة المرأة في الوادي الجديدسيدات أعمال مصر تزور معالم سانت كاترين السياحية.. صور9 ملايين جنيه لإحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات مياه أبنوب والفتححق الشعب .. إزالة 21 حالة تعد علي أراضي أملاك الدولة بمركزي الوقف ودشنا في قناطقس غير مستقر وسقوط أمطار غزيرة..الشرقية تعلن حالة الطوارئوزير النقل: ننفذ خطة تطوير شامل للدائرى الإقليمى بتكلفة 5.3 مليار جنيه«حاخام» عن انتشار فيروس كورونا فى إسرائيل: غضب من الربفى زيارة رسمية.. وزير الدفاع يسافر إلى باكستانبرلمانى يُطالب هانى شاكر بعدم التراجع عن قراره بمنع أغانى المهرجاناتسوزان نجم الدين تكشف أسباب سيرها في مهرجان الفجيرة حافية القدمين

محافظ الفيوم يكرم الطلاب المثاليين في الجامعات المصرية

   -  
اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم - صورة أرشيفية

كرّم اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، الطلاب المثاليين في ختام اللقاء السادس على مستوى الجامعات المصرية، الذي استضافته جامعة الفيوم خلال الفترة من 23 حتى 26 مارس الجاري بمشاركة 20 جامعة.

تضمن الحفل الختامي عدداً من الفقرات الفنية لكورال جامعة الفيوم، وقام المحافظ ورئيس جامعة الفيوم، بتكريم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الطلاب المثاليين على مستوى الجامعات المصرية، وتكريم طلاب من أجل مصر واتحاد جامعة الفيوم، وتكريم مديري رعاية الشباب بالجامعات المشاركة في المسابقة، كما قاما بتسليم جوائز لجنة التحكيم لكل من الطلاب أحمد محمود هارون جامعة جنوب الوادي، وأندى محمد رشاد جامعة القاهرة، ومحمد عمر محمد جامعة الزقازيق.

كما سلم محافظ الفيوم ورئيس الجامعة الدروع والمبالغ المالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالمسابقة على المستوى الفردي ومستوى الفرق، حيث حصل الطالب عمر محمد محمد جامعة قناة السويس، والطالبة منة الله حاتم جامعة النهضة، على المركز الثالث، وحصل الطالب أحمد حامد والطالبة إسراء أحمد من جامعة المنيا على المركز الثاني، كما حصل الطالب ياسر محمد عيد جامعة عين شمس والطالبة إيريني تادروس جامعة الإسكندرية على المركز الأول، وفي مسابقة الفرق، جاءت جامعة الإسكندرية في المركز الثالث وجامعة المنوفية في المركز الثاني وجامعة المنيا في المركز الأول.

وقدم سعد التهنئة لجميع الفائزين في المسابقة، وأكد أن جميع المشاركين فائزون بلا شك، داعيًا الطلاب والطالبات إلى تطويع ما يمتلكونه من قدرات ومواهب في خدمة مجتمعهم، مشيرًا إلى أن تنظيم هذه المسابقة يمثل تأكيدًا على اهتمام الدولة بالشباب والسعي نحو الاستفادة من طاقاتهم وأفكارهم البناءة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة