محافظ مطروح يتفقد محطة تحلية مياه البحر في الضبعةطقس غير مستقر.. سحب وغيوم متقطعة تكسو سماء أسوان .. صورفحص 3255 سيدة بمبادرة صحة المرأة في الوادي الجديدسيدات أعمال مصر تزور معالم سانت كاترين السياحية.. صور9 ملايين جنيه لإحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات مياه أبنوب والفتححق الشعب .. إزالة 21 حالة تعد علي أراضي أملاك الدولة بمركزي الوقف ودشنا في قناطقس غير مستقر وسقوط أمطار غزيرة..الشرقية تعلن حالة الطوارئوزير النقل: ننفذ خطة تطوير شامل للدائرى الإقليمى بتكلفة 5.3 مليار جنيه«حاخام» عن انتشار فيروس كورونا فى إسرائيل: غضب من الربفى زيارة رسمية.. وزير الدفاع يسافر إلى باكستانبرلمانى يُطالب هانى شاكر بعدم التراجع عن قراره بمنع أغانى المهرجاناتسوزان نجم الدين تكشف أسباب سيرها في مهرجان الفجيرة حافية القدمينفيديو .. محمد المشعل يطرح أحدث كليباته الله يعينفيديو .. حكيم في كواليس تسجيل الراجل الصحمحمد الدوسري: ترجمة أعمالي الكتابية امتزجت بوصولي للعالميةفيديو.. جميلة تطرح كليب أنا هزعلرئيس العالمي للتايكوندو: أشكر الفولي على مجهوداته في تطوير «اللعبة» في أفريقياحافلة شباب الزمالك تتحرك إلى استاد القاهرة لخوض مباراة «القمة»فريق الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة القمةضبط عنصرين إجراميين ومصرع آخر خلال حملة أمنية استهدفت وكرا بقنا

رئيس جامعة الفيوم يتفقد فعاليات الأسبوع البيئي بكلية التربية

   -  
رئيس جامعة الفيوم يتفقد فعاليات الأسبوع البيئي بكلية التربية

شهد الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، ترافقه الدكتور صفاء أحمد محمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة والدكتورة إكرام على مجاور القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات الأسبوع البيئى والمعرض الفني الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.

وذلك بحضور الدكتور عصام محفوظ المدرس بقسم التربية الفنية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

وفي كلمته أكد الدكتور أشرف رحيل أن كلية التربية للطفولة المبكرة من الكليات المتميزة في

العديد من الأنشطة الفنية والثقافية مضيفًا أن الكلية لها دور فعال في تربية النشئ عن طريق خريجات رياض الأطفال المتميزون علميًا وتربويًا والذين يعدوا نواة التربية الأساسية للطفل مشيرًا إلى حصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد والذي يؤكد على المجهود المخلص والمتواصل من إدارة الكلية.

وأضاف أن الجامعة بصدد إقامة الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية والذي سيعقد خلال الفترة

من 16 إلى 18 أبريل 2019 بمشاركة عدد من الجامعات المصرية والوفود الأفريقية مؤكدًا أن كلية التربية للطفولة المبكرة سيكون لها دور بارز خلال فعاليات الملتقى عن طريق المعرض الفني للتراث الأفريقي والذي تشارك به الكلية بعدد كبير من اللوحات الفنية موجهًا الشكر للدكتور عصام محفوظ على المجهود البارز في الإشراف على تنفيذ الأعمال الفنية المشاركة وفي تصميم شعار الملتقى.

وخلال الزيارة تفقد الدكتور أشرف رحيل، المعرض الفني المشارك بالملتقى والذي يضم عدد من اللوحات المستوحاة من التراث الأفريقى مصنوعة من المنمنمات الورقية وفن الأورجامي. كما تفقد دار الحضانة الملحقة بالكلية والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين والعاملين بالجامعة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة