حركة تنقلات بمراكز مدينة إسنا بالأقصرتعاون مصرى - نيجيرى فى مجال إنتاج أسطوانات البوتجاز والغاز الطبيعىفيديو.. الجريمة لم تعد كاملة..كيف تفضح "البصمات" المجرمين؟نتائج أولية.. المتشددون فى إيران يتصدرون مقاعد العاصمة بالانتخابات التشريعيةالتعليم توجه طلاب الثانوية العامة بسرعة كتابة استمارة التقدم للامتحاناتهلال "رجب" يولد غدا.. وفلكيا الثلاثاء المقبل أول أيامهرئيس الوزراء: مصر تنشد العدالة والتنمية لمختلف دول القارة الإفريقيةفيديو.. انسياب مرورى أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرةالإعدام لأربعة متهمين بقتل عريس بعد شهر من زواجه لسرقته فى الشرقية"العدل" تعلن أرقام لشكاوى المتعاملين مع مصلحة الشهر العقارىوليد صلاح الدين: اللي عمله شيكابالا مينفعش.. بقى أبحسن المستكاوي: ما حدث في السوبر المصري كارثة أخلاقيةهداية ملاك تخوض اليوم التصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبيادنور حسين تبحث عن حلم التأهل الأول للأولمبيادرئيس الوزراء يشارك في اجتماع رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العليا الإفريقية«الدستورية العليا» تستقبل وفود المحاكم العليا الإفريقيةرئيس «الدستورية العليا»: محاربة الإرهاب من أهداف اجتماع رؤساء المحاكم الإفريقيةمدبولي: مصر كانت عند الثقة التي منحتها لها دول إفريقيارئيس المحكمة الدستورية يهدي رئيس الوزراء درع المحكمةبراءة علاء وجمال مبارك في قضية «التلاعب بالبورصة»

ننشر توصيات المؤتمر العلمي لكلية الآداب بجامعة الفيوم

   -  
كلية الآداب بجامعة الفيوم

شهد الدكتور طارق عبد الوهاب عميد كلية الآداب الجلسة الختامية للمؤتمر العلمي الذي نظمته الكلية على مستوى جميع أقسامها

.

أشار الدكتور طارق عبد الوهاب، إلى أن المؤتمر قد أصدر عدد من التوصيات شملت تفعيل آليات الجودة في جميع المجالات والعمل على متابعتها بدقة

من خلال جدول زمني محدد وإيجاد وسيلة لتسويق البرامج المختلفة بالكلية وذلك لجذب الطلاب الوافدين وتوثيقها وإعلانها بالإضافة إلى تنشيط التفاعل بين الطلاب والأساتذة من خلال ندوات ولقاءات .

كذلك تنظيم معارض علمية للطلاب

ومساعدة الطلاب على تطوير مهاراتهم الشخصية التي يحتاجونها للنجاح في دراساتهم وحياتهم العملية وتقديم مساهمة قيمة للمجتمع وتحقيق الموائمة بين متطلبات سوق العمل ومحتوى المقرارات والبرامج الدراسية التي يتم تدريسها بالكلية وكذلك تعزيز دور الكلية من خلال تحسين نوعية التعليم المقدم للطلاب وتطوير المقرارات الدراسية بحيث تساعد على تنمية المهارات وإكتساب القدرة على التعلم الذاتي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة