ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعدياتالجنايات تنظر اليوم الاستئناف علي إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح وعلا القرضاويحبس موظف 6 أشهر وإلزامه بدفع 50 ألف جنيه بتهمة إتلاف منقولات مطلقتهمحافظ البحر الأحمر: توفير أرض لبناء مستشفى مجهزة بمدينة حلايب.. فيديوخبير استثماري: القيادة السياسية تريد حل المشاكل بين أصحاب الشركات والبنوك.. فيديونور درويش: الصين تنتج ثلث سيارات العالم.. فيديومناقشة على الهواء مع عمرو عبد الحميد عن «كتب التراث».. فيديونعمان: يجب فصل الدين عن العلم والدولة تماما.. فيديوطفل يعاني من اعوجاج بالعمود الفقري.. والصحة: سنقدم الخدمة الطبية له على أكمل وجه.. فيديو«اللي مش عاجبه يشد في حواجبه».. منى الشاذلي تعلق على أغنية غادة رجبنادية الجندى ونبيلة عبيد تقدمان "نساء من ذهب" على طريقة "غريب فى بيتى"تجديد Ellen’s Game of Games لـ موسم رابع أثناء عرض الثالثأسوان يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الطلائع"الأذن تسمع كل جميل" الهضبة وحسنى وحماقى النجوم المفضلون للاعبات الرياضة

رئيس جامعة الفيوم يشارك في المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية

   -  

شارك الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم في فعاليات افتتاح المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته (52) بمدينة شرم الشيخ والذي تستضيفه جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحضور الدكتور عمرو عدلي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي و

الدكتور عمرو عزت الأمين العام للاتحاد وعدد من رؤساء الجامعات العربية والمنظمات والهيئات الإقليمية والدولية و ذلك اليوم الخميس.

وأوضح الدكتور أشرف رحيل أن المؤتمر يستمر على مدار يومين ويهدف إلى مناقشة وبحث الخطط والبرامج العلمية والأكاديمية والإدارية بالإضافة إلى عدد من الأعمال والأنشطة والفعاليات.

وأضاف أن المؤتمر بحث عضوية الجامعات التي ترغب بالانضمام لمظلته، إضافة إلى أنشطة وفعاليات المجالس والمراكز والجمعيات العلمية التابعة للاتحاد وأن الاتحاد العام للجامعات العربية يعمل على بحث مشكلات التعليم العالي في الوطن العربي وتقنين أطر التعاون بين الجامعات العربية.

كما ناقشت جلسات المؤتمر العديد من المشروعات المطروحة، منها مشروع مُعامل التأثير العربي، ومشروع تصنيف الجامعات العربية، ومشروع إنشاء المركز العربي للمؤهلات، ومشروع اتفاقية السيفير لنشر الأبحاث العلمية، ومشروعات التعاون بين الاتحاد والمنظمات العربية والإقليمية والدولية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة