تجدد المظاهرات في مدريد ضد حالات إغلاق محلية "تمييزية"السودان: انخفاض ملحوظ في مناسيب النيل في معظم القطاعات"إندبندنت": وفيات كورونا تكسر حاجز المليونالتحالف: ميليشيات الحوثي ستطلق سراح 15 جنديًا سعوديًا ضمن الاتفاق الحوثي اليمنيترامب: لن اضطر لتسليم السلطة لأنني سأفوز في الانتخابات المقبلةترامب يؤكد أنه يدفع الضرائب وأن ما نشر بشأن ملفه الضريبي في بعض الصحف مزيفنيويورك تايمز: ترامب دفع 750 دولارا ضرائب على الدخل في عامي 2016 و2017ترامب: نتابع أحداث العنف بين أرمينيا وأذربيجان باهتمام كبيرأرمينيا وأذربيجان تتبادلان الاتهامات والعالم يدعو للتهدئةانعقاد قمة مجموعة العشرين افتراضيا يومي 21 و22 نوفمبرفي ليلة الامتحان.. وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلاب الدبلومة الأمريكية«تعليم القاهرة»: 30 فصلًا متنقلًا للتغلب على الكثافات بالمدارس التجريبيةننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية في القليوبية (صور)حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة في قرى دسوقثنائية إيكاردي تنصر سان جيرمان على ريمسمات الكلام.. هيفاء وهبي تشارك جمهورها مقطع من أسود فاتحلو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها.. رسالة رقيقة من إيناس النجار إلى شقيقتها سوارنادين نجيم: "هناك نساء تحب جلّادها"في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. التفاصيل الكاملة لاعتداء عمر الشريف عليه في التصوير25 أكتوبر.. افتتاح الدورة الأولى لمهرجان شاشا لسينما الموبايل بالجونة

رئيس جامعة الفيوم يشارك في المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية

   -  

شارك الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم في فعاليات افتتاح المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته (52) بمدينة شرم الشيخ والذي تستضيفه جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحضور الدكتور عمرو عدلي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي و

الدكتور عمرو عزت الأمين العام للاتحاد وعدد من رؤساء الجامعات العربية والمنظمات والهيئات الإقليمية والدولية و ذلك اليوم الخميس.

وأوضح الدكتور أشرف رحيل أن المؤتمر يستمر على مدار يومين ويهدف إلى مناقشة وبحث الخطط والبرامج العلمية والأكاديمية والإدارية بالإضافة إلى عدد من الأعمال والأنشطة والفعاليات.

وأضاف أن المؤتمر بحث عضوية الجامعات التي ترغب بالانضمام لمظلته، إضافة إلى أنشطة وفعاليات المجالس والمراكز والجمعيات العلمية التابعة للاتحاد وأن الاتحاد العام للجامعات العربية يعمل على بحث مشكلات التعليم العالي في الوطن العربي وتقنين أطر التعاون بين الجامعات العربية.

كما ناقشت جلسات المؤتمر العديد من المشروعات المطروحة، منها مشروع مُعامل التأثير العربي، ومشروع تصنيف الجامعات العربية، ومشروع إنشاء المركز العربي للمؤهلات، ومشروع اتفاقية السيفير لنشر الأبحاث العلمية، ومشروعات التعاون بين الاتحاد والمنظمات العربية والإقليمية والدولية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة