صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

«بكاء الرجال».. انهيار أهالي قنا في وداع سارة ضحية «ماسورة الصرف»

   -  
انتابت أهالي قرية بركة بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا حالة من البكاء الهستيري، أثناء صلاة الجنازة على الطفلة سارة إيهاب محمد القصير، ضحية «ماسورة الصرف الصحي».

وكانت النيابة العامة بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، صرحت بدفن جثمان الطفلة سارة إيهاب محمد، ضحية ماسورة الصرف الصحي بقرية بركة التي بلغ قطرها 10 بوصات وعمق 36 مترا تحت الأرض، وتمتد تلك الماسورة بأخرى قطرها نحو 8 أمتار بعمق 100 متر تحت الأرض.

وتم تشييع جثمان الطفلة عقب انتهاء إجراءات الطب الشرعي بمسقط رأس عائلتها.

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا إخطارًا يفيد وفاة الطفلة سارة إيهاب محمد القصير، البالغة من العمر عامين ونصف العام، إثر سقوطها بماسورة صرف صحي أثناء لهوها أمام منزلها، وتم انتشال جثة الطفلة، ونقلت إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي المركزي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة