صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

بروتوكول بين شركة مياه الغربية والصحة لإجراء كشف المخدرات على العاملين

   -  
المهندس عادل عطيه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف ال

أكد المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية اليوم أنه جار توقيع بروتوكول مع الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة لإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات للعاملين على مستوى جميع فروع الشركة بمراكز طنطا والمحلة وزفتي وكفرالزيات والسنطة وزفتى وسمنود وقطور.

وأوضح "عطية" أن الشركة ستمارس دورها فى الرقابة على جميع العاملين ومن يثبت تعاطيه للمواد المخدرة سيتم إحالته بمعرفة الشئون القانونية للتحقيق وفصله من العمل حفاظا على أرواح المواطنين وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لردع متعاطي المواد المخدرة.

وأشار "عطية" إلى أن الشركة نجحت فى الانتهاء من ترميم وصيانة محطة مياه الشرب العمومية بمنطقة الجلاء بطنطا بتكلفة مالية 75 مليون جنيه ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بها.

وأضاف أن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أعطي توجيهات مباشرة بافتتاح محطة معالجة الصرف الصحي بتكلفة مالية 700 مليون جنيه بنطاق قرى الدواخلية بمركز المحلة فضلا عن الانتهاء من أعمال صيانة وترميم وتوسعة محطة مياه قطور بتكلفة مالية تبلغ قيمتها 360 مليون جنيه فى الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة