صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

الأحوال المدنية تجدد 1941 بطاقة لقاطنى حى الأسمرات مجانا

-  
أوفد قطاع مصلحة الأحوال المدنية برئاسة اللواء طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية مأمورية قانونية وفنية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للمواطنين من أهالي حى الأسمرات بالمقطم، وذلك بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة.

واستمرت أعمال المأمورية 7 أيام تم خلالها تجديد (1941) بطاقة رقم قومى للرجال والسيدات من قاطنى الحى، تم منحهم الاستمارات مجانًا.

ولاقى ذلك قبولًا واستحسانًا من أهالي الحى، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على مراعاة البعد الاجتماعى والإنسانى للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات للتيسير عليهم ومساعدتهم في استخراج أوراقهم الثبوتية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة