الشباب والرياضة تفتتح الملتقى العربي الإفريقي لفنون ورياضات ذوي الإعاقةأبو ريدة يجتمع بلاعبي المنتخب لتحفيزهم قبل السفر للنيجرتحرير 18 مخالفة حزام أمان في حملات مرورية بطرق وشوارع الجيزةافتتاح «ترابها زعفران» للفنان أحمد عبد الكريمصور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيع

ضباط أمن القاهرة يزورون دور رعاية المسنات بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة

-  
أرسلت مديرية أمن القاهرة، وفدا من ضباط وضابطات المديرية لزيارة إحدى دور رعاية المُسنات بمنطقة مصر الجديدة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية وقرب الاحتفال بعيد الأم.

وتضمنت الزيارة تقديم الهدايا والورود لنزلاء الدار، وقضاء يوم ترفيهى معهن، وقد لاقى ذلك استحسان السيدات النزيلات بالدار والقائمين عليه وتوجهوا بالشكر لوزارة الداخلية لحرصها على تفعيل تلك المبادرات.

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية من خلال تبنى العديد من المبادرات الإنسانية بهدف بناء الثقة مع كافة فئات المجتمع، وإيمانًا بدور المرأة المصرية ورسالتها في خدمة المجتمع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة