شاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليهابرقصة الـ "هاكا" .. سكان نيوزيلندا الأصليون يتضامنون مع ضحايا هجوم كرايستشيرش

وزير التموين: صرف الأرز على البطاقات بسعر 9 جنيهات للكيلو

   -  

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سوف يجرى صرف الأرز على البطاقة التموينية بقيمة 9 جنيهات فقط، بناءً على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء والتيسير على المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، رفقة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، فرع الشركة القابضة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين “دلتا ماركت” بمدينة كفر الشيخ، للاطمئنان على توافر السلع والمنتجات الغذائية.

وأعلن وزير التموين، توافر السلع الغذائية والاستهلاكية والتموينية بفرع الشركة القابضة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين “دلتا ماركت” بمدينة كفر الشيخ، بأرخص الأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين.

ولفت الوزير إلى أنه يجرى توفير اللحوم الطازجة من مراعى جمهورية السودان، في إطار التعاون المشترك والتكامل الغذائي بين مصر والسودان، ويجرى استيراد لحوم المراعي لجودتها عن لحوم التسمين، حيث تدخل الحجر الصحي لمدة 45 يومًا في مجازر أبو سمبل، وأضاف أن سعر اللحوم الطازجة يبلغ 85 جنيه للكيلوجرام.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة