صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

نائب وزير التجارة: السيسي كلف بإنشاء لجنة لرفع الكفاءة الإنتاجية بين مصر والصين

   -  

قال الدكتور أحمد عنتر، نائب وزير التجارة والصناعة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلف الحكومة المصرية بإنشاء لجنة وزارية لرفع الكفاءة الإنتاجية بين مصر والصين والنظر إلى القروض المطلوبة لإقامة مشروعات بين البلدين، مع تقليص هذه القروض.

وأوضح عنتر، خلال كلمته في مبادرة الحزام والطريق وانعكساتها على الشراكة الاستراتيجية بين مصر والصين بالجامعة البريطانية بالقاهرة، اليوم الأحد، أن السنوت الثلاث الماضية شهدت فيها المزيد من التعاون وتطورات العلاقات مع الصين بعد الزيارة الأخيرة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونوه إلى أن الحكومة المصرية أعلنت مزيد من تطور هذه مع الصين خاصة في برنامج الإصلاح الحكومي في مصر، لافتا إلى التعاون الصناعي واللوجستي بين مصر والصين لتنفيذ عدد من المشروعات ورفع كفاءة الإنتاجية في مصر؛ لأن الحكومة المصرية ترفع من شأن التعاون والاقتصاد بين البلدين.

وأكد نائب وزيرة التجارة والصناعة، أن الحكومة المصرية حريصة على تشجيع مجالات التعاون التجاري بين جميع البلدان الأخرى ونتمنى أن تؤتي اللجنة للتي شكلها الرئيس السيسي ومبادرة الحزتم والطريق المنعقدة حاليا بالجامعة البريطانية ثمارها مستقبلا.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة