تفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليها

ننشر نتيجة المقبولين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

   -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيججة مسابقة العقود المؤقتة مع المعلمين عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

ويمكن للذين أجروا الاختبار اتباع الرابط التالي باستخدام الرقم القومي لمعرفة نتيجتهم: أضغط هنا

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن نتائج اختبارات مسابقة التعاقد المؤقت مع المعلمين، ترسل للمتقدمين، عبر البريد الإلكتروني، منذ صباح اليوم الأحد، وحتى الآن.

وأضاف عمر، في تصريح لمصراوي، أنه خلال ساعتين على الأكثر، تكون الوزارة انتهت من إرسال جميع النتائج للناجحين.

ولفت إلى أنه نظرًا لأن بعض المتقدمين سجلوا البريد الإلكتروني الخاص بهم بشكل خاطئ، لن تصل لهم رسالة إلكترونية؛ أعلنت الوزارة جميع النتائج عبر موقعها الرسمي.

ويتوجه المقبولون بشكل نهائي، ابتداءً من الثلاثاء المقبل ولمدة أسبوع، إلى الإدارات التعليمية التابعين لها لتوقيع العقود، فيما ينتظر الناجحين الزائدين عن احتياج الإدارات التعليمية، نتيجة المتغيبين حتى تفاضل الوزارة بينهم لاختيار العدد المطلوب.

وفي 7 فبراير الماضي، أعلنت وزارة التربية والتعليم، مسابقة للتعاقد المؤقت مع المعلمين خلال الفصل الدراسي الثاني فقط، لسد العجز في التخصصات المختلفة.

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن عدد الذين اجتازوا اختبارات المسابقة وصل إلى 46.940.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة