الشباب والرياضة تفتتح الملتقى العربي الإفريقي لفنون ورياضات ذوي الإعاقةأبو ريدة يجتمع بلاعبي المنتخب لتحفيزهم قبل السفر للنيجرتحرير 18 مخالفة حزام أمان في حملات مرورية بطرق وشوارع الجيزةافتتاح «ترابها زعفران» للفنان أحمد عبد الكريمصور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيع

شاهد..مباراة الهلال وأهلي جدة بالبطولة العربية

   -  
الهلال والأهلي

تقدم بوابة الوفد، بث مباشر لمباراة الهلال وأهلي جدة، والتي ستنطلق الساعة السادسة إلا ربع مساءً،حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة العربية، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب ستاد جامعة الملك سعود، لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

 يستضيف الهلال منافسه اللدود الأهلي، للمرة الثانية بالموسم الجاري، بعد مباراة الدوري الأول بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، التي انتهت بفوز الفريق الهلالي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ديسمبر الماضي.

 تنقل مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي

بطولة كأس زايد، عبر قناة أبوظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلقين الرياضيين علي سعيد الكعبي، ومحمد الشامسي.

 كان الهلال نجح في التأهل لنصف نهائي البطولة بعد تخطي عقبة الاتحاد السكندري بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، قبل أن يتعادلا سلبيًا في لقاء الإياب، الذيى أقيم على ملعب برج العرب.

 بينما تأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد الفوز على الوصل الإماراتي بهدفين مقابل هدف بعد التعادل بهدفين لكل فريق

في مباراة الذهاب بالإمارات.

 وأكد زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، صعوبة المباراة أمام أحد الفرق القوية، خصوصًا في ظل الغيابات التي يعاني منها الهلال في هذا اللقاء.

 قال ماميتش إنه يثق في قدرة لاعبي فريقه على تخطي عقبة الأهلي والتأهل للمباراة النهائية،

على الجانب الآخر أكد الأورجوياني خورخي فوساتي، قوة فريق الهلال، قائلًا: "الهلال متصدر دوري المحترفين السعودي، كما أنه متصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا، وهو منافس صعب وقوي".

 وأوضح فوساتي، أنه يركز على تحقيق الفوز في كل المباريات، على رغم الإجهاد الذي يعاني منه الفريق، مشيرًا إلى أن هدفه التتويج بلقب البطولة في ظل الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

شاهد مباراة الهلال وأهلي جدة..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة