تفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليها

جامعة حلوان تنظم ملتقى "تراث الشعوب الرابع" بمشاركة 9 دول

   -  
جامعة حلوان
كتب- محمد قاسم:
نظمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان بالتعاون مع مكتب الوافدين بالجامعة ملتقى (تراث الشعوب الرابع)، وذلك في إطار اهتمام الجامعة بتنمية معرفة الطلاب بالتراث الثقافي والحضاري للدول، بمشاركة 9 دول، هي: (الأردن، والعراق، والسعودية، واليمن، والسودان، والنمسا، والهند، وكازاخستان، وسنغافورة).
وقال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان - في تصريح اليوم الأحد - "إن الملتقى يهدف إلى تحقيق التواصل بين الحضارات والتعارف بين شعوب الدول الأخرى، منوها بأن الجامعة تقوم بدور مهم كسفير حقيقي عن مصر بجمع شعوب العالم للمزج بين الثقافات والحضارات المختلفة من أجل هدف واحد، وهو العلم الذي يعد السبيل الوحيد للتطور".
وأضاف أن الأهداف الاستراتيجية للجامعة، هي الانفتاح على الثقافات المختلفة للشعوب الأخرى، وهو ما يسمح بجذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين لإثراء ثقافة الطالب المصري بالثقافات الأخرى وإطلاعه عليها، مشيرا إلى أن الملتقى يعد فرصة لالتقاء الثقافات المتعددة ومد جسور التعاون في المجال الثقافي الذي لا ينفصل عن المجال التعليمي.
وأوضح نجم أن الملتقى يساهم في تبادل الثقافات من خلال عرض نتاج حضارة الشعوب في الجوانب المختلفة سواء في الفنون أو النواحي الاجتماعية والثقافية وغيرها، والتعرف على أفكارهم وثقافاتهم وعاداتهم وتقاليدهم، وهو ما يعود بالنفع على الطلاب من خلال تبادل الخبرات والثقافات بين أبناء الكلية وأبناء البلدان الأخرى.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة