الشباب والرياضة تفتتح الملتقى العربي الإفريقي لفنون ورياضات ذوي الإعاقةأبو ريدة يجتمع بلاعبي المنتخب لتحفيزهم قبل السفر للنيجرتحرير 18 مخالفة حزام أمان في حملات مرورية بطرق وشوارع الجيزةافتتاح «ترابها زعفران» للفنان أحمد عبد الكريمصور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيع

طبيب الأهلي يكشف موعد عودة «إكرامي» للتدريبات الجماعية

   -  
وليد سليمان وإكرامي - صورة أرشيفية

بدأ شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الأخيرة.

وبدأ إكرامي، اليوم الأحد، تدريبات الجري حول الملعب مع زيادة الحمل البدني، وذلك لمدة أسبوع قبل أن يبدأ المشاركة في تدريبات الكرة تدريجيًا.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي أن إكرامي أمامه أسبوعان من التأهيل حتى يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

ويعاني إكرامي من تمزق في عضلة السمانة تعرض له مؤخرا، ويغيب بسببه عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة