هشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"

محاضرة من أجيرى للاعبي منتخب مصر فى التجمع الأول.. صور

   -  
أجيرى

انطلق اليوم ببرج العرب معسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمباراته أمام النيجر ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية والتى تقام يوم 23 من الشهر الجارى يعقبها مباراة ودية فى نيجيريا أمام المنتخب النيجيرى ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بمصر هذا العام.

وفور بدء المعسكر حرص المدير الفنى على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين خاصة ببعض التعليمات والملاحظات حيث تحدث عن أهمية التركيز، مؤكدا أن جميع أفراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين والاستماع إليهم وحل أى مشكلة تعوق تركيزهم مطالبا ببذل كل الجهد على مدار الأيام العشرة المقبلة.

وينطلق المران الأول للمنتخب اليوم تحت قيادة أجيرى فى تمام الساعة السادسة والنصف بالملعب الفرعى لبرج العرب بمشاركة 14 لاعبا هم :احمد الشناوى وعامر عامر ومحمد ابو جبل ومحمد هانى وعلى جبر واسلام جابر وعمرو السولية وباهر المحمدى واحمد ايمن منصور وعمر جابر وصلاح محسن ونبيل عماد دونجا واحمد ابو الفتوح و مصطفى محمد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة