لشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيه

جنوى يلحق أول هزيمة بيوفنتوس في غياب رونالدو بالدوري الإيطالي

   -  
جنوى ويوفنتوس

ألحق جنوى أول هزيمة بيوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي الموسم الحالي، بثنائية دون رد، وذلك على ملعب "ويجي فيراريس (ماراتسي)"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة "كالتشيو".

وسجل ستيفانو ستيورارو لاعب جنوى هدف فريقه الأول في الدقيقة 72، قبل أن يسجل زميله جوران بانديف الهدف الثاني 81.

وغاب النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم السيدة العجوز، عن مواجهة اليوم، بقرار فني من المدرب مسيليميانو أليجري، الذي فضل إراحة الدولي البرتغالي.

وبالرغم من نتيجة اللقاء، إلا أن يوفنتوس سيطر على مجريات المباراة بالكامل، حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 60% مقابل 40% لصاحب الأرض.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد السيدة العجوز عند النقطة 75 في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد جنوى إلى النقطة 33 في المركز الثاني عشر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة