صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

محمد يوسف: الشناوي شارك في مباراة الساورة بطلب منه

   -  
محمد الشناوي

كشف محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي عن سر مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على الرغم من إصابته بورم في الكاحل.

وأكد في تصريحات اذاعية لبرنامج "وان تو" مع حازم إمام عبر أثير "أون سبورت اف ام" أن القرار يعود بشكل مباشر للحارس نفسه وليس لـ مارتن لاساراتي المدير الفني للفريق، مشددا على أن الشناوي خاض فترة تأهيل مكثفة، حيث كان يؤدي تدريب تأهيلي مرتين في اليوم.

ووجه رسالة شكر لـ خالد محمود طبيب الفريق لما بذله من جهد مع الشناوي عقب إصابته بمباراة الفريق أمام فيتا كلوب مضيفا أن الشناوي كانت لديه رغبة قوية في العودة سريعا للمشاركة بالمباريات.

وعن تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكد أن جميع الفرق المتأهلة قوية وأن لاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم للاستعداد الجيد للمواجهات القادمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة