الشباب والرياضة تفتتح الملتقى العربي الإفريقي لفنون ورياضات ذوي الإعاقةأبو ريدة يجتمع بلاعبي المنتخب لتحفيزهم قبل السفر للنيجرتحرير 18 مخالفة حزام أمان في حملات مرورية بطرق وشوارع الجيزةافتتاح «ترابها زعفران» للفنان أحمد عبد الكريمصور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيع

تايسون نجم الملاكمة العالمي يزور الأهرامات .. صور

   -  
تايسون وزوجته أثناء زيارة الأهرامات

زار مايك تايسون، نجم الملاكمة الأمريكي العالمى، اليوم الأحد، منطقة الأهرامات الأثرية، خلال تواجده في مصر حاليًا، استعدادًا لتصوير أحد الأدوار في فيلم سينمائي مصري.

والتقط "تايسون" العديد من الصور التذكارية، رفقة زوجته، وهما يركبان أحد الجمال بمنطقة الأهرامات، معربين عن سعادتهم بالجولة السياحية التي يقومون بها في مصر.

وشهدت منطقة الأهرامات بالجيزة، تشديدات أمنية اليوم، نظرًا لزيارة نجم الملاكمة العالمي الذي يحظى بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

وكان "تايسون" وصل إلى القاهرة، مساء الأمس السبت، استعدادًا لبدء تصوير مشاهده، الثلاثاء القادم، ضمن أحداث فيلم "حملة فرعون" الذي يقوم ببطولته، الممثل المصري عمرو سعد، تمهيدًا لعرضه بدور السينما في عيد الفطر المبارك.

وكان مايك تايسون 53 عامًا، والملقب بالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين، وهو في سن 20 عامًا، ولعب طيلة مسيرته كملاكم محترف 58 مباراة، فاز في 50، وخسر في 6 مواجهات فقط، وانتهت مباراتان دون تحديد هوية الفائز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة