أجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشادمدرب الإسماعيلي يصعد 5 لاعبين للفريق الأولغدا: إنبي في معسكر مغلق بالأسكندريةفيديو.. محافظ القاهرة: تكريم بطل الزاوية الحمراء بعد إنقاذه 3 أطفال من الموتأداء مثير للجدل لحكم لقاء مصر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019صعود الفيوم إلى دورى محترفى كرة اليد"سوبر كورة".. 15 رقما تاريخيا لمنتخب مصر بعد مواجهة النيجر فى تصفيات أمم افريقيامحافظ أسيوط يزور طفلين بالمستشفى الجامعي أصيبا بصعق كهربائي

غدًا.. مظاهر التعليم الديني في الفن القبطي محاضرة بمكتبة الإسكندرية

   -  

كتبت:لُجين مجدي  

يقيم مركز الدراسات القبطية التابع إلى مكتبة الإسكندرية غدًا الأحد محاضرة بعنوان "مظاهر التعليم الديني في الفن القبطي" بقاعة الأوديتوريوم بالمبني الرئيسي في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

تلقي المحاضرة الدكتورة سماح الصاوي أستاذ الآثار الرومانية والقبطية بكلية الآداب جامعة

دمنهور وبمشاركة عدد من باحثي الفنون والتراث القبطي يأتي هذا اللقاء في إطار فعاليات الموسم الثقافي القبطي الحالي بمركز الدراسات القبطية بالإسكندرية.

كان قد أقام مركز الدراسات القبطية بالتعاون مع بيت

السناري الأثري بالقاهرة منذ أيام ندوة تحت عنوان "الوحدة الوطنية المصرية في مواجهة الأزمات" والتي جاءت بمناسبة اليوم السنوي للتراث القبطي بمقر بيت السناري بحى السيدة زينب وتناولت الأحداث الاجتماعية خلال ثورة 1919م والتي عكست صور التعايش الإنساني والإخاء في مواجهة الأزمات ذلك بمشاركة باحثي وأساتذة التاريخ القبطي في مختلف جامعات مصر.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة