اخبار الزمالك اليوم السبت 23/ 3/ 20197 أخبار رياضية لا تفوتكجروس يجهز برنامجا خاصا لدوليى الزمالك استعدادا للقمة 117إحالة موظف هتك عرض طالبة للمحاكمة.. و"تعليم الغردقة": واقعة قديمةمختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافي

وزيرة البيئة تطلق المنتدى الإلكتروني للتنوع البيولوجي في نيروبي

   -  
وزيرة البيئة تشارك نيابة عن الرئيس السيسي في قمة كوكب واحد بنيروبيألقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، كلمتها بصفتها رئيس مؤتمر التنوع البيولوجي الرابع عشر أمام جمعية الأمم المتحدة للبيئة التي أقيمت في نيروبي بكينيا، حيث أطلقت المنتدى الإلكتروني لحشد الموارد المالية والالتزامات لاتفاقية التنوع البيولوجي.

وقالت الدكتورة ياسمين فؤاد، إن مصر حققت نجاحا كبيرا باستضافتها في نوفمبر الماضي بشرم الشيخ مؤتمر التنوع البيولوجي، والذي شارك فيه أكثر من 7 آلاف مشارك سواء رؤساء دول ووفود وخبراء وممثلين عن المجتمع المدني وتم اتخاذ 75 قرارا وتوصية في نهاية المؤتمر الذي تسلمت مصر رئاسته حتى 2020.

وشددت وزيرة البيئة على أهمية التحرك السريع والتنسيق والتعاون الجماعي بين كافة الأطراف لإنقاذ التنوع البيولوجي، كما طالبت بعقد اجتماع وزاري لبحث الخطوات والإجراءات التي يجب اتخاذها للحفاظ على التنوع البيولوجي حتى 2020، وذلك بتحديد الأولويات والأهداف في إطار خارطة طريق واضحة ومحددة العناصر، وأعلنت إطلاق المنصة الإلكترونية لحشد الموارد المالية والالتزامات لاتفاقية التنوع البيولوجي من أجل أن يقوم الجميع بالقيام بأدوارهم والوفاء بالتزاماتهم في هذا الملف الذي يهم جميع الدول.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة