فحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"

الأرصاد: طقس الغد مائل للدفء.. وشبورة مائية على شمال البلاد «الإثنين»

   -  
توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشرقية.

وأضافت أن الرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
وفيما يلى بيان بدرجات حرارة المناطق غدا الأحد:
السواحل الشمالية الغربية: 19 :11
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء: 20 :12
الوجه البحرى والقاهرة: 22 :12
جنوب سيناء والغردقة: 22 :14
شمال الصعيد:22 :10
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: 25 :13

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الإثنين المقبل، طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون كثيفة في بعض المناطق، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا

وأضافت أن الرياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

وفيما يلى بيان بدرجات حرارة المناطق للإثنين القادم:
السواحل الشمالية الغربية: 19 :11
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء: 20 :12
الوجه البحرى والقاهرة: 24 :13
جنوب سيناء والغردقة: 26 :15
شمال الصعيد:25 :10
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: 29 :13
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة