فحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"

غدا.. وزير التموين يفتتح أعمال تطوير مصنع السكر بكفر الشيخ

   -  
وزير التموين يعلن خطة استقبال شهر رمضانيفتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعمال التطوير بمصنع شركة الدلتا لبنجر السكر، غدا الأحد، بمركز الحامول في كفر الشيخ، برفقة اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة الشركة.

ويقوم الوزير بافتتاح محطة معالجة مخلفات الصرف الصناعي للمصانع وافتتاح أعمال التحديث لخطوط الإنتاج، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير منظومة صناعة السكر في مصر وفق أحدث التقنيات.

ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة بتطوير منظومة صناعة السكر في مصر واستخدام أحدث التقنيات الحديثة للعمل على زيادة معدلات إنتاج السكر المحلى. 

وكان وزير التموين الدكتور على المصيلحى، وجه باستمرار تيسير إجراءات استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية الموسم الحالى وصرف مستحقاتهم أولا بأول وكذلك العمل على إنتاج السكر المحلى لتوفيره للمواطنين بشكل مستمر سواء من خلال طرحه على بطاقات التموين ضمن المقررات التموينية أو من خلال  منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة والأسواق.

ولفت إلى أن مخزون السكر يكفى احتياجات المواطنين لمدة تتجاوز 5 أشهر، بالإضافة إلى استمرار إنتاج السكر المحلى حاليا، حيث من المستهدف إنتاج كميات تقرب من 2.4 مليون طن سكر محلى من البنجر والقصب هذا العام.  
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة