رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامة

طوارئ بكفر الشيخ بسبب الأمطار الغزيرة.. واستمرار توقف الصيد

-  
"طوارئ بكفر الشيخ بسبب الأمطار الغزيرة.. واستمرار توقف الصيد"

تعرضت محافظة كفر الشيخ، اليوم، لهطول أمطار غزيرة ومتوسطة على أنحاء مدنها كافة، ما تسبب في غرق الشوارع، وتأثر حركة الصيد.

ووجه محافظ الإقليم، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، رؤساء المدن والقرى، بسرعة شفط المياه من الشوارع لسرعة وصول المواطنين إلى أعمالهم ، وتسيير الحركة المرورية في الشوارع والميادين والطرق الرئيسية، وتكثيف حملات النظافة في الشوارع الرئيسية.

وأعلن المحافظ حالة الطوارئ، وإلغاء جميع الإجازات لرؤساء المدن القرى والنواب، وذلك لمواجهة الأمطار وسوء حالة الطقس، موجها بالتدخل السريع، وكسح جميع مياه الأمطار من الشوارع والقرى الأم والتوابع، فضلاً عن التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتعاون في تقديم الدعم والتدخل في رفع مياه الأمطار.

وذكر العميد يسري الدسوقي مدير عام ميناء الصيد بالبرلس، أنه جرى إغلاق بوغاز البرلس ورسو أكثر من 300 مركب للصيد داخل الميناء، بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج بالبحر الأبيض المتوسط عن معدلاتها الطبيعية وأدى سوء الأحوال الجوية لتوقف حركة الملاحة البحرية والصيد ببحيرة وبوغاز البرلس، عقب إحجام الصيادين عن الخروج في رحلات صيد، وأنه تقدم الإرشادات الملاحية للصيادين أولاً بأول وفور تحسن الأحوال الجوية ستستأنف رحلات الصيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة