وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهاب

سقوط أمطار غزيرة على "الغربية".. والمحافظة تدفع بسيارات شفط المياه

   -  
"سقوط أمطار غزيرة على "الغربية".. والمحافظة تدفع بسيارات شفط المياه"

شهدت مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، صباح اليوم السبت، هطول أمطار غزيرة، ما تسبب في تجمع مياه الأمطار في الشوارع، وعددًا من الطرق الرئيسة.

وطالب اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، رؤساء مجالس المدن والأحياء بسرعة الدفع بسيارات لكسح وشفط المياه وصرفها في بالوعات الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار أولا بأول، والتواصل بشكل دوري مع غرف عمليات مديريات الأمن والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي.

ورفعت الأجهزة الامنية حالة الطوارئ، وتم نشر الأكمنة على الطرق خاصة الطرق السريعة لتنظيم الحركة المرورية منعا لوجود حوادث، كما أعلنت شركة كهرباء جنوب الدلتا حالة الطوارئ، لمواجهة انقطاع الكهرباء بسبب الأمطار والرياح، مؤكدة أن هناك فرق تضم مهندسين وفنيين لإصلاح الاعطال بشكل مباشر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة