اخبار الزمالك اليوم السبت 23/ 3/ 20197 أخبار رياضية لا تفوتكجروس يجهز برنامجا خاصا لدوليى الزمالك استعدادا للقمة 117إحالة موظف هتك عرض طالبة للمحاكمة.. و"تعليم الغردقة": واقعة قديمةمختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافي

"مياه القاهرة" تحصل على الأيزو في الخط الساخن وخدمة العملاء والعلاقات

   -  
""مياه القاهرة" تحصل على الأيزو في الخط الساخن وخدمة العملاء والعلاقات"

حصلت شركة مياه الشرب بالقاهرة، متمثلة في قطاع الإعلام وخدمة العملاء مؤخرا على شهادة "ISO 9001-2015" في جودة الخدمات التي تقدمها الشركة، في مجالات الخط الساخن وخدمة العملاء والعلاقات العامة والإعلام.

وقال المهندس مصطفى أحمد الشيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن شركة مياه الشرب بالقاهرة ليست حديثة العهد في هذا الشأن، مضيفا أن الشركة حصلت على العديد من شهادات إدارات الجودة TSM للمجالات الهندسية والفنية بالعديد من محطات إنتاج مياه الشرب التابعة للشركة كما تسعى الشركة لإعداد كافة القطاعات بها لإدخال منظومة الجودة وتهيئتها للحصول على اعتماد الجودة كلا في تخصصه، كما أوضح  أن الهدف الأساسي من تطوير منظومة العمل بالشركة هو تقديم خدمات متميزة لجميع عملاء الشركة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة