مدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

وزير القوى العاملة يزور الفيوم ويفتتح ملتقى توظيف يوفر 7850 فرصة عمل

   -  

استقبل اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم صباح اليوم السبت، وزير القوى العاملة محمد، سعفان فى مكتبة بديوان عام المحافظة.

وذكر بيان للوزارة اليوم، أن زيارة سعفان، للفيوم تأتى فى إطار زياراته الميدانية لمحافظات الصعيد، حيث زار محافظات أسوان وقنا والأقصر، وأسيوط والمنيا، وبنى سويف فضلا عن الإسماعيلية والمنوفية، والفيوم يزورها اليوم.

ومن المقرر أن تتضمن العديد من النشاطات منها، افتتاح ملتقى توظيف يوفر 7850 فرصة عمل، فى إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، بحضور وليد عبد الرحمن مدير مديرية القوى العاملة وقياداتها بالمحافظة.

وطلب الوزير من مدير المديرية متابعة نتائج الملتقى خلال الشهور الثلاثة الأولى والتعيينات التى تتم اولا بأول واستمارة 1 تأمينات لمعرفة مدى الفرص التى تم شغلها، وإعادة طرح فرص العمل المتبقية من خلال المديرية .

ومن المقرر أن يعقد الوزير خلال زيارته لمحافظ الفيوم لقاءً مع أعضاء الاتحاد المحلى لعمال المحافظة برئاسة أحمد عزوز، ورؤساء اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة بالمحافظة للوقوف على المعوقات والمشاكل التى يواجهونها ودراسة سبل تذليلها وحلها، ودراسة العديد من مقترحاتهم التى من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمال والعمل النقابى.

كما سيجرى وزير القوى العاملة بزيارة لإحدى شركات القطاع الخاص بالمحافظة للتعرف عن قرب عن أحوال العمال المالية والاجتماعية، والتعرف من الإدارة على معدلات الإنتاج، ومدى التقدم الذى أحرزته من إنتاج والمشاكل والمعوقات التى تواجهها للعمل على حلها لدفع عجلة الإنتاج للوصول إلى مستوى متميز من النوعية والجودة فى العمل، مما يسهم فى دفع مسيرة التنمية والتطور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة