تفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليها

سعفان يزور محافظة الفيوم ويفتتح ملتقى توظيف يوفر 7850 فرصة عمل.. صور

   -  
وزير القوى العاملة في الفيوم

استقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم صباح اليوم السبت، وزير القوى العاملة محمد سعفان فى مكتبة بديوان عام المحافظة.

وتأتي زيارة الوزير للمحافظة في إطار زياراته الميدانية لمحافظات الصعيد،حيث زار محافظات أسوان وقنا والأقصر ، وأسيوط والمنيا، وبني سويف فضلا عن الإسماعيلية والمنوفية، والفيوم يزورها اليوم ، حيث من المقرر أن تتضمن العديد من الأنشطة من بينها، افتتاح ملتقي توظيف يوفر 7850 فرصة عمل،في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، بحضور وليد عبد الرحمن مدير مديرية القوى العاملة وقياداتها بالمحافظة.

وطلب الوزير من مدير المديرية متابعة نتائج الملتقي خلال الشهور الثلاثة الأولي والتعيينات التي تتم اولا بأول واستمارة (1) تأمينات لمعرفة مدي الفرص التي تم شغلها، وإعادة طرح فرص العمل المتبقية من خلال المديرية .

ومن المقرر أن يعقد الوزير خلال زيارته لمحافظ الفيوم لقاءً مع أعضاء الاتحاد المحلى لعمال المحافظة برئاسة أحمد عزوز، ورؤساء اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة بالمحافظة للوقوف على المعوقات والمشاكل التى يواجهونها ودراسة سبل تذليلها وحلها، ودراسة العديد من مقترحاتهم التى من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمال والعمل النقابى.

كما من المقرر أن يقوم وزير القوي العاملة بزيارة لإحدى شركات القطاع الخاص بالمحافظة للتعرف عن قرب عن أحوال العمال المالية والاجتماعية ، والتعرف من الإدارة علي معدلات الإنتاج، ومدي التقدم الذي أحرزته من إنتاج والمشاكل والمعوقات التي تواجهها للعمل علي حلها لدفع عجلة الإنتاج للوصول إلي مستوي متميز من النوعية والجودة في العمل، مما يسهم في دفع مسيرة التنمية والتطور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة