صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

براءة رئيس القطاع القانوني بالمركز الطبي للسكك الحديدية (مستندات)

-  
أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في القضية رقم 106 لسنة 60 قضائية ببراءة رئيس القطاع القانوني بالمركز الطبي لسكك حديد مصر للمحاكمة بعد ثبوت عدم خروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وأدائه العمل المنوط به بدقة.

أكدت المحكمة عدم صحة ما جاء في تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل بأن حازم عبد الغفار على، رئيس القطاع القانوني بالمركز الطبي لسكك حديد مصر أهمل في الإشراف على أعمال الإدارة العامة للشئون القانونية بالمركز الطبي لسكك حديد مصر مما ترتب عليه تراخيهم في اتخاذ اللازم بشأن التحقيق رقم 457 لسنة 2014 بشأن انقطاع عمرو سيد عبد اللطيف، فني تمريض بعيادة أبو غاطس دون إذن رغم إحالة الواقعة للتحقيق برقم 408 في 8 نوفمبر 2014 وحتى يناير 2016، ولذلك انتهت المحكمة إلى براءة المحال بعد ثبوت عدم صحة ارتكابه ثمة مخالفات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة