شاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليهابرقصة الـ "هاكا" .. سكان نيوزيلندا الأصليون يتضامنون مع ضحايا هجوم كرايستشيرش

إحالة مدير مديرية تموين الجيزة للمحاكمة العاجلة (مستندات)

-  
أحالت النيابة الإدارية في القضية رقم 50 لسنة 61 قضائية عليا مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة للمحاكمة العاجلة لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي خلال فترة شغله وظيفة مستشار (أ) بديوان وزارة التموين.

أكدت التحقيقات أن هشام كامل سعد الله، مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة خلال شغله وظيفة مستشار (أ) بديوان وزارة التموين خرج على مقتضى الواجب الوظيفي بأن أدلى بتصريحات صحفية من دون الحصول على إذن كتابي من جهة عمله، من شأنها الإساءة إلى العاملين بوزارة التموين.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت في القضية تحقيقات النيابة الإدارية وصورة ضوئية من الصحيفة وبيان التدرج الوظيفي للمخالف صادر عن وزارة التموين، وأقوال عادل عبد اللطيف إسماعيل، مدير الإدارة العامة للتحقيقات بالإدارة المركزية للشئون القانونية بوزارة التموين وفايزة حافظ محمد، كبير باحثين بديوان الوزارة.

انتهت التحقيقات إلى إحالة المخالف للمحاكمة التأديبية وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة