وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهاب

اليوم.. انطلاق مباريات بطولة أفريقيا للطائرة بالأهلي

   -  
صورة أرشيفية

تنطلق صباح اليوم السبت، مباريات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر حتى 26 مارس الجاري، بمشاركة 17 فريقا بعد أن أجريت أمس مراسم قرعة البطولة والاجتماع الفني، في حضور الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي، و كلود موبيتا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، وهويدا مندي المدير التنفيذي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالنواحي التنظيمية الخاصة بالبطولة، التي تقام مبارياتها على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة بعدما شهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة للجان العاملة التي تم تشكيلها في وقت سابق؛ للتأكد من جاهزية الصالات والملاعب، وتوافر الخدمات الطبية اللازمة والتجهيزات الخاصة للفرق وطواقم التحكيم والوفود المشاركة في البطولة.

وأكدت اللجنة استمرار عمل اللجان؛ كل في مجاله على مدار الساعة؛ من أجل توفير الأجواء المناسبة للفرق المشاركة، حيث تم تخصيص مرافقين لهم يجيدون التحدث بالإنجليزية والفرنسية؛ لتسهيل انتقالات الفرق من فنادق الإقامة إلى أماكن التدريب والصالات التي تستضيف المباريات، مع توفير فريق طبي في الملاعب وفي أماكن الإقامة تحسبًا لأية طوارئ.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح البطولة في الثامنة مساء غدا الأحد على صالة الأمير عبدالله الفيصل، حيث تم التنسيق بين اللجان المختلفة على مدار الساعات الماضية لضمان خروج الحفل بصورة لائقة، وتم عمل أكثر من بروفة لحفل الافتتاح.

من جانبه أشاد «سراج الدين» بالجهود التي تقوم بها كافة اللجان، وإدارات النادي المختلفة، لافتا إلى أن تضافر هذه الجهود سيسهم في تنظيم البطولة وفقا لأفضل المعايير بما يتناسب مع مكانة النادي الأهلي وتاريخه في تنظيم البطولات الكبيرة.

وطالب رئيس اللجنة باستمرار العمل؛ لتوفير كافة سبل الراحة للفرق والوفود المشاركة، خاصة أن نجاح البطولة يعكس الصورة الإيجابية للرياضة المصرية على الصعيد الخارجي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة