اخبار الزمالك اليوم السبت 23/ 3/ 20197 أخبار رياضية لا تفوتكجروس يجهز برنامجا خاصا لدوليى الزمالك استعدادا للقمة 117إحالة موظف هتك عرض طالبة للمحاكمة.. و"تعليم الغردقة": واقعة قديمةمختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافي

أضرار صحية قد تصيب جسمك عند شرب القرفة مع الجنزبيل

   -  
أضرار صحية قد تصيب جسمك عند شرب القرفة مع الجنزبي

مصراوي-

تعد القرفة من أهم المشروبات والتوابل لمعظم الأكلات نظرا لأنها تمد الجسم بكثير من العناصر الغذائية والفوائد الرائعة، كما أنها تعالج بعض الأمراض البسيطة وتمنع البعض الآخر، ويمكن الإستفادة منها في مجالي التجميل والعناية بالشعر عن طريق تدخلها في معظم الخلطات والوصفات الطبيعية المخصصة لذلك.

وكذلك الجنزبيل الذي يعتبر من أهم النباتات الي تعالج الكثير من الأمراض مثل هشاشة العظام، والحماية من الزهايمر، وكذلك مد الجسم بالقوة والحيوية المطلوبة خلال اليوم، ويحمل في مكوناته الكثير من المواد والمركبات الضرورية لمنع الإلتهابات وحماية الجسم من بعض أنواع الأمراض الخطيرة.

وكثير من الناس تخلط القرفة مع الزنجبيل، فالبعض يعشق هذا الطعم الفريد ولكن هناك مخاطر عديدة يسببها مزج القرفة مع الجنزبيل في مشروب والإفراط في تناوله، وهذه هي أضرار مزج القرفة مع الجنزبيل، وفق ما نشره موقع "ae24".

- ينتج منها تقرحات في المعدة وتمزق في الأغشية المخاطية التي تحمي الجهاز الهضمي وتحدث آلام وأوجاع وحموضة مزعجة لصاحبها ويمكن أن تسوء الحالة ويحدث ثقب في جدار المعدة والأمعاء.

- يصبح المرء عرضة لحدوث إغماء لأكثر من مرة في اليوم الواحد إذا درى تناول القرفة والزنجبيل أكثر من مرة خلال اليوم لأنها تخفض من نسبة السكر في الدم وكذلك ضغط الدم بشكل كبير للغاية والذي يمثل خطرا جسيما.

- تصل أضرار القرفة إلى الطحال ويمكن أن تعطله عن عمله الهام لأنه ينقي الدم ويمنع حدوث الإلتهابات لذلك يمنع المصابون بأمراض الطحال من تناول القرفة والزنجبيل نهائيا.

- تحدث زيادة في عدد ضربات القلب لأن القرفة والزنجبيل معروفان بدورهما في تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير وفوق المعدل المطلوب.

- يجب الحذر دائما من خلط المواد الطبيعية مع بعضهما البعض لأن تناول القرفة مع الزنجبيل قد يتسبب في تخثر الدم.

- يؤثر هذا المشروب أيضا على الجهاز العصبي بشكل كبير فيشعر الشخص بالتوتر والقلق وتقلبات مزاجية بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة