"الزراعة" تنصح مزارعى العنب تطبيق برنامج المكافحة للمحصول لزيادة الإنتاجتكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صور

وزير الإسكان يتوجه إلى مدينة العلمين الجديدة لتفقد عدد من المشروعات

   -  
يتوجه بعد قليل، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، وذلك لتفقد عدد من المشروعات، منها منطقة الأبراج الشاطئية، ومنطقة الجامعات، ومشروعات المرافق والبنية الأساسية، والمدينة التراثية، وغيرها.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أكد أن الوزارة تستهدف الانتهاء من تنفيذ أكثر من 11 ألف وحدة سكنية، وجامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا، و«جامعة العلمين الأهلية»، وفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والمدينة التراثية، وغيرها من مشروعات البنية التحتية، والمشروعات الخدمية، بمدينة العلمين الجديدة، بنهاية شهر يونيو 2020.

وأوضح، أنه من المقرر فى منتصف العام المقبل 2020، الانتهاء من تنفيذ 5 آلاف وحدة بـ«الإسكان المتميز» و«سكن مصر»، و1320 وحدة بإسكان وسط المدينة، و350 وحدة بالكمبوند السكنى، و4500 وحدة بالأبراج الشاطئية «15 برجاً».

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة