إحالة موظف هتك عرض طالبة للمحاكمة.. و"تعليم الغردقة": واقعة قديمةمختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديو

انتقاد سلسلة محال شهيرة بإنجلترا لمنع طائر السنونو من بناء أعشاشه فوق متجرها

   -  

تعرضت سلسلة محلات تجارية كبرى فى بريطانيا لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى لوضعها شبكة لوقف طائر السنونو من بناء أعشاشه.

وأقامت سلسلة المحلات الشباك أعلى مكان وضع عربات التسوق فى إحدى متاجرها بمدينة نورويتش بمقاطعة نورفولك بإنجلترا بعد شكاوى حول فضلات الطيور على العربات.

وأعرب العديد عن مخاوفهم من أن الطيور المهاجرة ستسقط فى الشبكة وتموت، ووصفوا الخطوة بأنها غير مقبولة، وردت الشركة بأنها تركت الجزء الخلفى من المتجر خالياً، لذا يمكن للطيور بناء أعشاشها هناك.

وقال أحد نشطاء البيئة، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، إن الطيور هاجرت من جنوب أفريقيا فى رحلة مسافتها خمسة الآف ميل، وإنها لن تكون قادرة على الوصول إلى موقع العش السابق، لذا فإنها لن تتكاثر هناك هذا العام، بينما قالت الجمعية الملكية لحماية الطيور، إنها علمت بالموضوع وسوف تتحدث إلى المسؤولين بالمتجر فى شأن الموضوع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة