قصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبهترامب يبدي رغبته في إعلان تقرير مولر حول التدخل الروسي في انتخابات 2016وزير التعليم: طلاب مصر قرأوا ما يوازي 12.6 ضعف مكتبة الكونجرس في أقل من شهرفحص أكثر من 140 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في الوادي الجديدلاسارتي ينفي خلافاته مع «سليمان» و«فتحي».. ويكشف حقيقة أزمة الدفاعلاسارتي يتحدث عن أكلته المفضلة.. والأماكن التاريخية.. وصفقات ينايرمارتن لاسارتي: لم أطلب التعاقد مع حارس مرمىلاسارتي يتحدث عن الروح الجماعية داخل الأهلي وسلاح حصد الألقاب

الأعلى للجامعات يتلقى الطعون على المرشحين لرئاسة 3 جامعات حكومية اليوم

-  
"الأعلى للجامعات يتلقى الطعون على المرشحين لرئاسة 3 جامعات حكومية اليوم"

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، أنه سيتم فتح الباب لتلقي الطعون على المرشحين لمنصب رئيس جامعات "الزقازيق وعين شمس والفيوم"، اليوم، على أن تعلن القائمة النهائية للمرشحين على رئاسة الجامعات الثلاث يوم الإثنين المقبل.

وأشار المجلس، إلى أنه سيتم عقد اللقاءات بين اللجنة المسؤولة عن اختيار القيادات الجامعية والمرشحين على منصب رئيس جامعة الزقازيق وعين شمس والفيوم الخميس 28 مارس الجاري.

وحدد المجلس الأوراق المطلوبة للترشح فى السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية وتشتمل على "الأبحاث - المهارات العلمية - الإشراف على الرسائل العلمية- المشروعات البحثية المشارك فيها - التعاون الخارجي- بناء شراكات- المشاركة فى تطوير التعليم الجامعي"، وبيان حالة يشتمل على "الإعارات - الإجازات- المهمات العلمية فى الخارج- الجزاءات" معتمد ومختوم من الجامعة، وخطة تطوير الجامعة، وتقديم 8 نسخ من الأوراق "نسخة أصل بالإضافة إلى 7 نسخ مصورة".

وكان المجلس الأعلي للجامعات، أعلن أول أمس الخميس، عن القائمة المبدئية للمرشحين علي منصب رئيسها بكل جامعة، حيث بلغ من تقدم للترشح علي منصب رئيس جامعة عين شمس 9 من أعضاء هيئة التدريس ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، فيما تقدم لجامعة الزقازيق 14، واستحوذت جامعة الفيوم على النصيب الأكبر في التقدم للترشح علي منصب رئيسها، حيث بلغ عد المتقدمين 19 أستاذا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة