عواد يتحدث عن إقالة ميدو.. كواليس إصابته.. ووعد ناجي لهأحمد ناجي عن مستوى الشناوي في معسكر المنتخب: "عاوز أبخره"أحمد ناجي: حددنا حارس مباراة النيجرأحمد ناجي: "حركة إعجازية وراء إصابة عامر عامر"بعد موافقة "اتصالات البرلمان".. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية"جوجل" يحتفل بالذكرى الـ112 لميلاد الشاعرة المصرية جميلة العلايلي"أبو شقة" يشيد باحتفالات وزارة الثقافة بذكرى مئوية ثورة 19ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقها

الأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية غدا.. والطقس دافئ على القاهرة

   -  
الطقس على القاهرة - صورة أرشيفية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية والرياح أغلبها معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلى خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى متران والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر :( القاهرة 22/12، الإسكندرية 20/12، بورسعيد 19/13، رفح 18/12، كاترين 16/5، شرم الشيخ 23/16، بني سويف 22/11، الأقصر 24/11، الوادي الجديد 24/13، حلايب 24/17).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة