صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

راغب علامة في جلسة غنائية بصحبة أسرته.. صور

-  

جلسة غنائية أعدت لها أنغامي استوديو ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير مجموعة رائعة من أغنيات النجم راغب علامة القديمة التي سوف تُقدّم بتوزيع جديد، إضافة لأغنيته الجديدة “صدفة” التي كتبتها ولحّنتها الفنانة اماني النوري، والتي سوف تشكّل مفاجأة لكلّ عشّاق السوبر ستار بمضمونها الذي سيُرجعنا بالذاكرة إلى النجاح الكبير الذي حقّقته أغنيته الشهيرة “آسف حبيبتي”.

الجلسة الغنائية المميّزة حملت اللون الأبيض عنوانًا لها، وحضرها جيهان علامة زوجة راغب ونجلاهما خالد ولؤي اللذان تواجدا أيضا لمشاركة والدهما التصوير بالملابس البيضاء.

قدّم راغب علامة آداءً رائعًأ في الأغاني التي سجّلها بشكل حيّ ومباشر أمام الكاميرا، وكأنّ شيئًا لم يتغيّر طيلة السنوات التي مرّت على تقديمه لها، لا بل على العكس إزداد صوت السوبر ستار جمالًا وشجنًأ، في الوقت الذي إكتسبت فيه صورته مزيدًا من الوسامة والسحر.

كما شارك رئيس شركة باكستايدج بروداكشن خضر علامة، شقيق راغب، في الجلسة الغنائية عزفًا على الغيتار في أغنية “بتذكّر يا إمّي” التي كتبها ولحّنها الفنان الياس الرحباني، مذكّرًا الجمهور بأيّام المهرجانات والحفلات الكبيرة التي لطالما رافق فيها خضر شقيقه عزفًا على المسرح.

يُذكر أن هذه الجلسة الغنائية قد تمّ تصويرها تحت إدارة المخرج جاد شويري الذي إنضمّ حديثا لشركة أنغامي لإدارة وتطوير قسم الإنتاجات الخاصّة بها، علمًا أنّه من المتوقّع صدور هذا العمل المميّز الذي جمع بين راغب علامة وأنغامي خلال الأيّام المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة