أحمد ناجي عن مستوى الشناوي في معسكر المنتخب: "عاوز أبخره"أحمد ناجي: حددنا حارس مباراة النيجرأحمد ناجي: "حركة إعجازية وراء إصابة عامر عامر"بعد موافقة "اتصالات البرلمان".. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية"جوجل" يحتفل بالذكرى الـ112 لميلاد الشاعرة المصرية جميلة العلايلي"أبو شقة" يشيد باحتفالات وزارة الثقافة بذكرى مئوية ثورة 19ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضها

المصري يستضيف سموحة في صدام جديد بين إيهاب جلال والعميد بالدوري.. اليوم

   -  
صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري منافسه سموحة فى السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى متسلحًا بانتصاره الأخير على الطلائع بهدف دون رد فيما سقط سموحة فى فخ الهزيمة من الإسماعيلي بهدف دون رد.

ويحتل المصري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى حسام حسن، المدير الفني لفريق نادي سموحة، في الاختبار الثاني له مع الموج الأزرق، لانتشال الفريق من أزمته وقيادته لأول انتصار بالدوري منذ 160 يومًا بالتمام والكمال.

ولم يتمكن حسام حسن من تحقيق الانتصار خلال آخر مباراتين له بمشواره في الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بالتعادل أمام الزمالك بنتيجة (3-3) خلال ولايته لبيراميدز، والخسارة على يد الإسماعيلي في ولايته الحالية لسموحة.

على الجانب الآخر يخوض إيهاب جلال، مباراة اليوم مع فريقه المصري، بهدف الفوز والوصول إلى النقطة 41، لينفرد بالمركز الرابع في جدول المسابقة المحلية، ولاستكمال سلسلة الانتصارات بالدوري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة