عمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشادمدرب الإسماعيلي يصعد 5 لاعبين للفريق الأولغدا: إنبي في معسكر مغلق بالأسكندريةفيديو.. محافظ القاهرة: تكريم بطل الزاوية الحمراء بعد إنقاذه 3 أطفال من الموت

الليلة.. الأهلي فى مهمة الدفاع عن الهيبة الأفريقية والتأهل أمام الساورة

   -  

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى نظيره شبيبة الساورة الجزائري، المقرر اقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت، والتى تأتى في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلى المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز، بعد تلقى الفريق الخسارة الثانية له فى مشواره الافريقي بالجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، ليتجمد رصيد الأهلى عند النقطة السابعة، تاركا الصدارة للساورة الجزائري الذي يملك فى جعبته 8 نقاط، بعد فوزه على سيمبا في الجولة الماضية بينما يملك فيتا كلوب 7 نقاط هو الأخر وبعده سيمبا التنزاني بـ6 نقاط.

الأهلى يحتاج للفوز على الساورة للوصول للنقطة العاشرة، وهو ما يضمن له التأهل سواء كمتصدر أو كوصيف بحسب نتائج المباريات الأخرى، فلو تعادل الأهلي أمام الساورة، حينها سيصبح رصيده 8 نقاط، ويصبح للساورة 9 نقاط، وحينها لن يتأهل الأهلي إلا في حالة وحيدة فقط وهى تعادل سيمبا وفيتا، لأن في حال فوز أي منهما يتأهل رفقة الساورة، أما الخسارة، فتعني خروج الأهلي لأن مع حصد فيتا أو سيمبا لأي نقطة، يتأهل رفقة الساورة ، ويحشد لاسارتي جميع نجومه فى المواجهة المرتقبة ويراهن المدرب الأورجوياني على خبرة نجومه وفى مقدمتهم على معلول وجونيور أجاي وسعد سمير ورمضان صبحي وعمرو السولية.

ورفض مسئولو الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم في مباراة شبيبة الساورة ،مؤكدين أن لائحة البطولة الافريقية لا تحتاج للتعديل فهي مناسبة وجيدة كما أنه ليس منطقياً أن يقوم النادي بتعديل المكافآت ومضاعفتها قبل كل مباراة هامة يخوضها الفريق، ويتسلح الأهلى أيضاً فى مواجهة اليوم بجماهيره بعد تلقى النادي موافقة الجهات الأمنية على زيادة عدد الجمهور في المباراة من 10 إلى 15 ألف مشجع، وتم الاتفاق على ضرورة التعاون الكبير مع الجماهير لتسهيل مهمتها في تشجيع الفريق ، مع التوجيهات المستمرة بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية والسلوك الرياضي في تشجيع الفريق ، من أجل سلامة جميع عناصر المنظومة خلال اللقاء ، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة للمسئولين في نادي شبيبة الساورة ومشجعيه أسوة بالمعاملة الطيبة التي تلقتها بعثة الفريق خلال مباراة الذهاب.

على الجانب الأخر، يدخل شبيبة الساورة اللقاء تحت شعار أكون أو لا أكون فالفوز أو التعادل يضمن لبطل الجزائر الصعود مباشرة دون النظر لنتيجة مباراة فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني، وأستهل الساورة مشواره في البطولة الإفريقية من دور الـ32 بملاقاة فريق اتحاد طنجة، وتخطاه في مجموع المبارتين بنتيجة 2/1.

من جانبه أكد كريم الزاوي المدير الفني للشبيبة أن مواجهة الأهلى فى غاية الصعوبة، مشدداً أن فريقه سيقدم كل ما فى وسعه لخطف احدى بطاقتى التأهل لتشريف الكرة الجزائرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة