أحمد ناجي عن مستوى الشناوي في معسكر المنتخب: "عاوز أبخره"أحمد ناجي: حددنا حارس مباراة النيجرأحمد ناجي: "حركة إعجازية وراء إصابة عامر عامر"بعد موافقة "اتصالات البرلمان".. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية"جوجل" يحتفل بالذكرى الـ112 لميلاد الشاعرة المصرية جميلة العلايلي"أبو شقة" يشيد باحتفالات وزارة الثقافة بذكرى مئوية ثورة 19ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضها

تعرف على رسالة بوسي لابنتها في عيد ميلادها

-  
بوسى وابنتها

نشرت المطربة بوسي من خلال حسابها الخاص على موقع إنستجرام، صورة تجمعها بابنتها الوحيدة، وعلقت عليها: "كل سنه وانت طيب ياقلب ياروح وعقل وعيون ماما كل سنه وانت في حضني ومعايا وربنا يخليك ليا واشوفك سندي وضهري في الدنيا بحبك أوي".

وتعد هذه المرة الأولى التي تنشر بها بوسي صورة تجمعها بابنتها حيث تسعى للحفاظ على خصوصية حياتها دائمًا وقد تلقت بوسي عشرات التعليقات من متابعيها يتمنون لابنتها عيد ميلاد سعيد.

وتستغل المطربة بوسي حسابها على إنستجرام من أجل نشر صور لها من حفلاتها الغنائية التي تقوم بإحيائها في مصر والدول العربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة