جهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر«العربي للنفط والمناجم» يعزي العراق في ضحايا عبارة دجلةسفينة سياحية نرويجية تطلق نداء استغاثة قبالة سواحل البلاد

أفضلية التاريخ مفتاح الأهلي لقهر شبيبة الساورة والتأهل لربع نهائي أفريقيا.. اليوم

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفه شبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في السادسة من مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الأهلي في الوقت الحالي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بسبع نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب، ومتفوقًا بنقطة واحدة على سيمبا، فيما يحتل شبيبة الساورة المركز الأول برصيد 8 نقاط.

حينما يطلق الحكم التونسي صادق السالمي صافرته معلنًا بداية مباراة الأهلي وشبيبة الساورة سيكون أمام لاعبي الأحمر فرصة واحدة مضمونة من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي الفوز.

ويضمن الأهلي التأهل إلى ربع النهائي في حالة الفوز بأي نتيجة وفي هذه الحالة سيضمن أيضًا الحصول على المركز الأول في جدول الترتيب، أما في حالة التعادل سيحتاج إلى تعادل سيمبا مع فيتا كلوب في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت.

ويمتلك الأهلي أفضلية تاريخية على الأندية الجزائرية في المواجهات الإفريقية، حيث إنه فاز في 9 مباريات من أصل 20 وتعادل في 6 مباريات وخسر 5، وكانت المباراة الوحيدة التي أقيمت أمام شبيبة الساورة في الجولة الثانية وانتهت بالتعادل 1-1.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة