ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس

صورة اليوم.. السعادة فى البساطة

   -  

نظل طوال العمر فى البحث عن معنى السعادة والشعور بها، متوقعين أنها قد تحدث من فعل شئ أو بآخر، ولكنها تعتبر شيئا معنويا نسبيا يختلف من شخص إلى آخر وفقا لمبادئه وأولوياته، ولكن لا تختلف فى معناها بأنها شعور ضمنى نتيجة لفعل محبب بالنسبة لنا، مهما اختلفت تفاصيله، فالسعادة هى شعور نركض دائما نحوه ونظل نبحث عنه آملين إيجاده فى مختلف الأشياء والأفعال إلى أن نصل إلى الحقيقة الأولى لها، وهى الرضا وراحة البال غير المشروطة بأفعال وتجارب.

وقد التقطت عدسة اليوم السابع صورة لفتاة تغمرها السعادة والفرحة المرسومه على ملامحها، وذلك لحبها للترمس ووقوفها على أحد العربات التى تقوم ببيعه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة