صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يصل أسوان للمشاركة في ملتقى الشباب

   -  
رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، محمد موسى فكي - صورة أرشيفية

استقبل مطار أسوان الدولي، صباح السبت، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، محمد موسي فكي، ورئيس الوفد الدائم للاتحاد الإفريقي لدى الجامعة العربية، السفير عبدالحميد بوزاهر.

ووصل الرئيسان قادمان من مطار القاهرة الدولي، على رأس وفد من الاتحاد الأفريقي رفيع المستوى، للمشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي الذي تبدأ فعالياته، مساء اليوم السبت، بمدينة أسوان «عاصمة الشباب الأفريقي»، الذي ينعقد على مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يأتي الملتقى تنفيذاً لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عُقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ، والتي نصّت على إقامة ملتقى للشباب العربي والإفريقي بمدينة أسوان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة