أحمد ناجي عن مستوى الشناوي في معسكر المنتخب: "عاوز أبخره"أحمد ناجي: حددنا حارس مباراة النيجرأحمد ناجي: "حركة إعجازية وراء إصابة عامر عامر"بعد موافقة "اتصالات البرلمان".. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية"جوجل" يحتفل بالذكرى الـ112 لميلاد الشاعرة المصرية جميلة العلايلي"أبو شقة" يشيد باحتفالات وزارة الثقافة بذكرى مئوية ثورة 19ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضها

فرقة روك امريكية تحى حفلا تحت سفح الأهرامات.. فيديو وصور

-  
فرقة روك امريكية تحى حفلا تحت سفح الاهرامات

أحيت فرقة الروك الأمريكية ريد هوت تشيلي بيبرز ومقرها كاليفورنيا ، امس الجمعة، حفلا عند سفح أهرامات الجيزة

وافتتحت الفرقة الحفل الذى حضره أكثر من 10000 شخص، عرضها بأغنية "كان نوت ستوب" من الألبوم الصادر عام 2002 "باي ذا واي"، وتلتها أغنية "كاليفورنكيشن" و"دارك نيسيسيتيز" وغيرها من الأغاني.

وروجت للحفل الموسيقي الذي أقيم في ظل إجراءات أمنية مشددة، وزارة السياحة ، ويعتبر هذا أول حفل دولي يقام في هذا المكان التاريخي منذ حفل عازف البيانو ياني في عام 2015.

وقال منظم الحفل كريم الشيتي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو إن مشاهدين من 67 دولة حضروا الحفل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة